بعد محمود ياسين طاهر مصطفى في ذمة الله

بعد محمود ياسين طاهر مصطفى في ذمة الله

توفي المغني المصري طاهر مصطفى الذي لقب بـ"الطفل المعجزة"، مساء اليوم الأربعاء، ما تسبب بحالة من الحزن بين متابعيه، خصوصاً أنه من أبرز نجوم التسعينيات.

فكتبت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية على  صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي:"كل يوم فقد ونعي وحزن، وأصبحت صفحاتنا عزاء ورثاء ودعاء لأحباب يرحلون أحيانا بعد صراع مع المرض أو الموت فجأة، اللهم لا تأخذنا إلا وأنت راضٍ عنا وأحسن خاتمتنا وارحم واغفر لمن سبقونا لدار الحق وألحقنا بهم فى الفردوس الأعلى، واليوم أنعى ببالغ الحزن الفنان الكبير محمود ياسين رحمه الله، وخالص التعازي لأسرته وكل محبيه، وأنعى المطرب طاهر مصطفى رحمه الله وخالص التعازي لأسرته".
وقالت الفنانة مروة ناجي: "الزميل العزيز الفنان طاهر مصطفى، صاحب الصوت الشجي، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جنانك أمين يا رب".
يذكر أن طاهر مصطفى أطلق عليه لقب "معجزة الطرب الأصيل"، وكان كفيف البصر، وهو ابن محافظة الدقهلية (دلتا النيل)، وقدم 4 ألبومات أعاد فيها تقديم أغان لأم كلثوم وعبد الوهاب وغيره من أبرز النجوم، واشتهر طاهر مصطفى بأدائه لأغنية "من غير ليه" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وحقق من خلالها شهرة كبيرة جدا في مرحلة التسعينيات.