بعد شائعة عودتها لطليقها... هذا ما تستعد له شيرين عبد الوهاب!

بعد شائعة عودتها لطليقها... هذا ما تستعد له شيرين عبد الوهاب!

 بعد إنتشار شائعة عودة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب ونفيها ذلك عبر بيان رسمي، دعت شيرين جمهورها لإنتظارها الليلة في إطلالة خاصة ضمن برنامج جديد لإكتشاف المواهب الفنية حيث أنها سبق وأكدت على عودتها القوية للساحة الفنية بعد الطلاق.

في التفاصيل، كشفت شيرين عن مشاركتها اليوم الجمعة، في حفل إطلاق برنامج الدوم لإكتشاف المواهب الذي يُعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة للإعلان عن التفاصيل الكاملة لأول برنامج اكتشاف مواهب غنائية وتمثيلية وتقديم البرامج في الشرق الأوسط.
كما كتبت شيرين أمس عبر تغريدة تويترية ما يلي:"انتظروني غداً في أكبر برنامج لإكتشاف المواهب المصرية الساعة ١١ مساءاً على قناة ONTV برنامج الدوم، كل الدعم لكل المواهب المصرية وحشتوني...".

الجدير ذكره أنّ "الدوم" هو أول برنامج لإكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصرياً على شاشة قناة ON ، وهومن إنتاج سعدي جوهر وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة في مصر، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف.