بعد شائعة طلاقهما...إليكم أحدث ظهور لشيماء سيف وزوجها

نفى المنتج محمد كارتر خبر طلاقه من زوجته، الممثلة المصرية شيماء سيف، وذلك في أول ظهور لهما بعد الشائعات التي تمّ تداولها حول طلاقهما.

في التفاصيل، نشر كارتر صورة تجمعه بزوجته شيماء سيف عبر حسابه الرسمي على انستغرام حيث اكتفى بوضع رموزاً تؤكّد استمرار زواجهما عكس الشائعات.

وكان قد نشر أيضاً من أربعة أيام توضيحاً غاضباً على حسابه الرسمي، حيث نفى جميع الشائعات المتداولة حول الطلاق، كاتباً، "حصرياً ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي! الكلام ده ممكن يكون من عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!".

أضاف، "بتجيبوا الهري ده منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي اساس؟، عاوزين إيه؟". كما ذكر، "طيب ما كل مرة ببيان إنكم كدابين، آه معلش ما أنتم مايفرقش معكم الفضايح".

وأكد أنه تراجع عن تحرير محضر ضد من يروّجون للشائعات، كاتباً: "كان نفسي أخذ المسار القانوني وأقدم قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيكتب عليه المحضر".

وقد تلقّت التدوينة من قبل المتابعين تعليقات إيجابية، حيث عبّروا عن إعجابهم بالثنائي وعن علاقتهما، متمنيين السعادة الدائمة لهما في حياتهما المشتركة.