بعد توقيفها بسبب "الدعارة"، قمر تصف أنجي خوري بالروح الشيطانية!

كنّا سبق وأشرنا إلى أنّه تمّ توقيف نجوى خليق الله المعروفة بأنجي خوري في منزلها في بيروت وتحويلها إلى مكتب الآداب فصيلة حبيش، وذلك منذ يوميْن. ومن المعروف أنّها على خلاف كبير مع الفنانة اللبنانية قمر، فكيف ردّت قمر على خبر توقيف أنجي؟!

للتذكير، لم تُعرف الأسباب الكامنة وراء توقيف أنحي لكن ما إن تتبّعنا نشاطها الإلكتروني خلال الأيام الأخيرة سنلاحظ أنّها تعتمد أسلوباً تصاعدياً في منشوراتها الإباحية أي أنها تتمادى بصورة لا أخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وآخرها فيديو ظهرت فيه خلال حقن مؤخّرتها، ما يُرجّح أن تكون هذه الفيديوهات هي سبب توقيفها.

إلى جانب ذلك، كانت قد أمرت السلطات اللبنانية بترحيل إنجي خوري من لبنان منذ عدة شهور لكنّها عادت واستطاعت التسلّل إلى بيروت متخفّية في عباءة عن طريق الحدود اللبنانية السورية، مع العلم أنّها كانت قد وقّعت قبل ترحيلها تعهّداً منذ ثلاث شهور في مكتب الآداب العامة فصيلة حبيش بعدم نشر أي فيديو إباحي لكنها لم تلتزم بهذا التعهّد لذلك تمّ القبض عليها مجدّداً.

بدورها، كتبت قمر تعليقاً على أمر توقيف أنجي عبر الخاصية القصصيّة على انستغرام حيث أشارت قمر إلى أنّها عاشت الظلم ولا ترضاه على غيرها إلا أنّ أنجي سبّبت لها ولعائلتها ضرراً معنوياً كبيراً، كما ختمت قمر تعليقها بالتالي:"هالحياة كارما ورب العالمين فوق الكل حسبي الله ونعم الوكيل بكل روح شيطانية".