بعد "تاج".. فايا يونان تدخل عالم الكوميديا بـ"دهب غالي"

بعد "تاج".. فايا يونان تدخل عالم الكوميديا بـ"دهب غالي"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "دهب غالي" البوستر الرسمي للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنةً عن موعد عرضه المقرر بتاريخ 21 يونيو/حزيران الحالي.



وأطلت في البوستر الرسمي الفنانة السورية فايا يونان برفقة بطل العمل إيهاب شعبان، حيث سيجسدان معًا ثنائية كوميدية في العمل المأخوذ عن رواية "سيدتي الجميلة" للكاتب الشهير جورج برنارد شو.

وأعربت فايا عن سعادتها بالمشاركة في العمل، مُشيرةً إلى أنه تجربتها التمثيلية الأولى، فقد شاركت به قبل عرض مسلسل "تاج"، الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وكتبت فايا عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام: "المسلسل الغالي على قلبي كتير، صحيح هو تاني ظهور بس كانت أول مرة بمثل فيها، وكانت تجربة كتير مميزة! وسعيدة كتير أنه أخيرًا رح تشوفوه وتسمعو الأغاني يلي فيه".

أضافت: "قصة مهضومة وقريبة عالقلب، محبوكة بخيال حالم، ومشغولة بكتير حب وشغف".

تدور أحداث المسلسل حول ميكانيكي يسكن في حي شعبي، يلتقي شابة حسناء تدعى "دهب"، التي تحاول تغيير حياته، ونقله من مكانة إلى أخرى؛ لتثبت وجهة نظرها أمام المجتمع المدني.

ومع التغييرات التي تطرأ على حياة الشاب البسيط، تنشأ العديد من المفارقات والقصص الكوميدية، وحينما يصل إلى مكانة مرموقة، يخرج شقيقه من السجن ليقف عائقًا أمامه.

يُشارك في بطولة العمل كل من فايا يونان، إيهاب شعبان، فادي صبيح، فادية خطاب، جمال العلي، ترف التقي، مصطفى المصطفى، مازن عباس، إياد أبو الشامات، نهلة داوود، أليكو داوود، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشادي كيوان، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج blue bee.

يُشار إلى أن العمل، الذي يعتبر أولى تجارب فايا يونان في الدراما الكوميدية، يتألف من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة "برايم فيديو".

وخاضت فايا يونان تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "تاج" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي دارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة، سلطت الضوء على فترة الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام، كل ذلك في إطار درامي حول ملاكم يُدعى "تاج" تيم حسن، متمسك بمبادئه الوطنية، ما يجعله عرضة لخسارة العديد ممن حوله، ولكنه يُصرُّ على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه.

وضم المسلسل عدداً آخر من النجوم وهم بسام كوسا، نورا رحال، جوزيف بونصار وآخرين، والعمل من تأليف عمر أبوسعدة ومن إخراج سامر البرقاوي.