بعد التحقيق معه، هذا ما ينتظر د. فادي الهاشم وكيف ردّت نانسي عجرم على قرار التحقيق؟!

بعد التحقيق معه، هذا ما ينتظر د. فادي الهاشم وكيف ردّت نانسي عجرم على قرار التحقيق؟!

خضع د. فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجلسة تحقيق في قضية السارق محمد الموسى الذي قُتل في منزل عجرم والهاشم بِنيّة الدفاع عن النفس لأنّ السارق دخل خلسة وهو ملثّماً إلى المنزل وهدّد بإيذاء أفراد العائلة.

كانت قد إتخذت النائب العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قراراً منذ عدة أيام في ختم التحقيق الأوّلي الجاري لدى مخفر جونيه، وذلك بعدما جرى التوسّع فيه بناء لطلب أهل السارق، وبعدها حُدّد موعداً آخر للتحقيق مع الهاشم، وبالفعل تمّ ذلك لدى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وقُرِّر ترك د. فادي رهن التحقيق، مع تحديد موعد جلسة جديدة يوم العاشر من شهر آذار/ مارس المقبل.

من جهة أخرى، كان قد عُرض تقريراً خاصاً بهذه القضية عبر قناة الجديد حيث ذكر التقرير أنّ هناك معلومات تفيد بأنّ السارق حاول أكثر من مرة الإتصال بالعيادة الطبية الخاصة بالهاشم.

في سياق متصل منفصل، نشرت عجرم بعد الإعلان عن قرار التحقيق صورة لها من كواليس تصوير برنامج The Voice Kids عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت فيها وهي ترفع علامة النصر، وذلك بعدما غابت عن الترويج لهذا البرنامج منذ أيام عديدة، ما إعتبره البعض بمثابة رد منها عبر علامة النصر على قرار التحقيق في قضية السارق.