بعد إجتماعهما معاً...كيف سيكون اللقاء الفني المرتقب بين إليسا ومروان خوري؟

9:17
31-01-2022
أميرة عباس
بعد إجتماعهما معاً...كيف سيكون اللقاء الفني المرتقب بين إليسا ومروان خوري؟

"ميغا هيت"... هذا ما يتوقّعه الجمهور العربي من اللقاء المرتقب بين كل من ملكة الإحساس إليسا والفنان اللبناني الشامل مروان خوري.

خلال اليوميْن الماضييْن، نشر خوري عبر انستغرام صورة تجمعه بإليسا حيث ظهرا وهما يبتسمان، كما إتّكأت إليسا برأسها على كتف مروان الذي أرفق الصورة بعبارة: Long awaited meeting with our shining star Elissa & Many songs in the making.
ما يعني بالعربية:"إن اللقاء الذي طال إنتظاره قد تم، مع نجمتنا المشرقة إليسا، وهناك أغنيات عديدة قيد التحضير".

في سياق متصل، نُذكّر بأنّ خوري كان قد أطل كانون الأول/ ديسمبر الفائت في حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدِّمه الممثلة المصرية إسعاد يونس، وخلال سياق اللقاء، تحدث خوري عن الصلح الذي تم بينه وبين ملكة الإحساس إليسا مشيراً إلى تحضيره لأعمال جديدة تجمعهما. كما توجهت إسعاد بكلمة لإليسا قائلة: "يا ست اليسا انا بعزمك مع مروان وهأكلك ملوخية وهدلعك وحمام محشي واشربك شربات لوز اتفقنا".
بدورها، أعادت إليسا نشر مقطع الفيديو الذي يتضمن هذا الحديث، وعلّقت: "ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريباً انشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام... وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل".

أما بعدما تمّ هذا الإجتماع الودي بين إليسا وخوري، تفاعل الجمهور بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي وكتب محبّيهما العديد من التعليقات على صورتهما معاً معبّرين عن مدى حماسهم للقاء الفني بينهما الذي لا بد وأن يُثمر أغنية بمثابة "ميغا هيت"، وذلك بعدما قدّمت إليسا من كلمات وألحان الفنان مروان خوري عدداً من أروع أغنياتها مثل:"كرمالك، سلّملي عليه، بتمون، ذنبي أنا".