بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها بحضور نجوم الفن

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها بحضور نجوم الفن

احتفلت الممثلة المصرية بدرية طلبة بزفاف إبنتها سلمى، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم سوسن بدر ومنال سلامة وميرهان حسين ووفاء عامر وآيتن عامر ومقدّمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم والمؤثّرة شفيقة والراقصة الاستعراضية دينا.

 

وأحيا الحفل الفنان هيثم شاكر بمشاركة كلٍ من آيتن عامر التي قدّمت في الحفل أحدث أغانيها، كما تشاركت ميرهان حسين مع هيثم شاكر الغناء، وقدّم الفنان حمادة هلال فقرة غنائية أدّى خلالها أشهر أغانيه.

وشاركت بدرية لقطات من الحفل والإستعدادات لليوم المميز على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت سلمى بفستان زفافها الأبيض، فيما أطلّت أمها بدرية للمناسبة الخاصة بفستان أخضر فاتح، حيث التقطت عدداً من الصور التذكارية مع صديقاتها.

كما ظهرت بدرية في الفيديوهات التي تمت مشاركتها عبر انستغرام ، وهي تستقبل ابنتها بالزغاريد، حيث كانت ترتدي روب باللون الأحمر الغامق، كما قامت باحتضان إبنتها بحرارة.

ووزّعت بدرية طلبة قطع الحلوى على الموجودين في الحفل، وقد غلّفتها بورق أزرق اللون خوفاً من الحسد، كما ظهرت صديقات العروس وهنّ يرتدين الفساتين الزرقاء ويلتففن حولها.

أيضاً احتفلت بدرية في الأيام السابقة بحنة سلمى، وسط أجواء عائلية، حيث ظهرت العروس وهي ترتدي الساري الهندي في حضور أصدقائها.

وعبّرت بدرية طلبة عن سعادتها الكبيرة بزواج ابنتها الثانية سلمى، حيث كشفت عن نصيحتها لها قائلةً: "بقول لبنتي خلّي بالك من جوزك ومفيش حاجة اسمها آخد شنطة هدومي وأروح عند أمي، الكلام ده بقى قديم، وأي مشكلة في الآخر بتنتهي، إحنا ناس مبتحبش المشاكل وبنتأنّى في مين اللي جاي لبنتنا".

كما وجّهت بدرية طلبة رسالة الى جمهورها، بالقول: "اللي فرحان ليا ربنا يفرّح قلبه، أنا عارفة إنكم بتحبوني، ويا رب اللي أنا فيه وفرحتي والموقف اللي أنا فيه ده تشوفه كل حبيبة ببنتها".

يُذكر أن بدرية شاركت أخيراً في السينما بفيلم "الملكة"، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.