بدء الاستعدادات لحفل ألحان صلاح الشرنوبي مع هؤلاء النجوم

بدء الاستعدادات لحفل ألحان صلاح الشرنوبي مع هؤلاء النجوم

يستعد 6 نجوم من العالم العربي للمشاركة في حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" على مسرح أبو بكر سالم وهم:أصالة، راغب علامة، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، وائل جسار، وأسماء لمنور وذلك يوم 18 كانون الأول/يناير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض بدورته الرابعة بقيادة المايسترو تامر فيضي.

وشارك حساب بنش مارك المنظم للحفل فيديوهات لاستعداد لهذه الليلة حيث نشر فيديو للسوبر ستار راغب علامة وهو يغني سيدتي الجميلة وعلق: " فاكرين سيدتي الجميلة ؟ بنغنيها مع الفنان راغب علامة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي " كما نشر فيدو آخر لوصول الفنانة المغربية أسماء لمنور إلى الرياض استعداداً للحفل وكتب: "الفنانة أسماء المنور وصلت الرياض وبتطربنا بصوتها بألحان صلاح الشرنوبي ".
وفيديو آخر يوثق وصول ملك الاحساس وائل جسار الى الرياض.
ايضاً نشر فيديو آخر للمسرح وللفنانين المشاركين وكتب "ليلة استثنائية من ألحان صلاح الشرنوبي ‏يطربنا فيها ألمع النجوم".

ومن جانبه نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، إعلاناً دعائياً لحفل ألحان صلاح الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X ترويجًا للحفل والنجوم المشاركين فيه، وكتب: "لا تفوت حفل ألحان صلاح الشرنوبي مع فنانين العرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم الخميس 18 يناير".

وخلال مسيرتهم الفنية تعاون كل من راغب علامة وأصالة مع الملحن صلاح الشرنوبي في بعض أغانيهم، حيث تعاون مع راغب علامة في عدة أغنيات منهم "مغرم يا ليل، توأم روحي، سيدتي الجميلة"، أما أصالة فتعاونت معه في أغاني "تصور وضميرك صحي وعادي"، كذلك تعاون معه عاصي الحلاني في أغاني "يا عيني ع الغرام وأنا إيه."

وفي هذا السياق لحّن صلاح الشرنوبي أبرز أغاني نجوم التسعينات، منهم وليد توفيق، صابر الرباعي، حمادة هلال، نوال الزغبي، هاني شاكر، جورج وسوف، هشام عباس، فضل شاكر.

تجدر الإشارة الى أنّ تذاكر حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" قد نفدت جميعها قبل انطلاقه بثلاثة أيام.

من ناحية أخرى أقيم خلال الأيام القليلة الماضية على مسرح أبو بكر سالم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض حفل كاسيت 90، والذي أحياه عدد من نجوم غناء التسعينات المصريين، هم محمد فؤاد، مصطفى كامل، مصطفى قمر، مدحت صالح، إيهاب توفيق، هشام عباس.