بالفيديو: ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت تعلن خطوبتها في ايطاليا

بالفيديو: ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت تعلن خطوبتها في ايطاليا

أعلنت ملكة جمال لبنان السابقة ساندي تابت عن خطوبتها في ايطاليا وسط أجواء رومنسية.

في التفاصيل، نشرت ساندي تابت فيديو عبر حسابها على انستغرام وثّقت فيه الأجواء الرومنسية التي جمعتها مع خطيبها على بحيرة كومو الايطالية حيث ظهرت مرتديةً اللون الأبيض.

وبعدما عرض عليها الزواج ، قاما بجولةٍ حول البحيرة.

وأرفقت ساندي الفيديو بالتعليق التالي : " وجدنا الحب في بحيرة كومو ".

كما أن ساندي لم تكشف عن اسم خطيبها رغم ظهوره في الفيديو.

وبارك النجوم والمتابعون لساندي متمنين السعادة لها.

ساندي تابت كانت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ، أمّا وصيفتها الأولى فتدعى ماريبل طربيه، الوصيفة الثانية أندريا هيكل، الثالثة ترايسي زرق الله ، و الرابعة هلا مرعب.

وفازت ساندي بمبلغ نقديّ، شقة سكنية وسيارة ورحلة سفر  للإستجمام، بالإضافة الى المجوهرات.

وشهدت المسابقة في بدايتها تنافساً بين 15 فتاة من مختلف المناطق اللبنانيّة ومن كافة الاختصاصات الجامعية.

وشارك في الحفل ملك الرومانسية وائل كفوري الذي أدّى في إطلالته الأولى أغنيته "صار الحكي" و"كيفك يا وجعي" في إطلالته الثانية ، وأبهر الجمهور بصوته من خلال أغنيته "هلق تفقتي".

وقدمت الحفل الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صياح بإطلالتين بيضاء وسوداء من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ، أمّا لجنة التّحكيم المشرفة على انتخاب الملكة والتي تعتبر الجهة الرسمية المخولة بإدارة هذه المسابقة، فتألفت من : الإعلاميّ مرسال غانم ، الفنانة هبة طوجي ، المصمم زهير مراد ، ندى سلام نجا ، أدريانا كاريمبو، ممثل وزير السياحة ميشال فرعون ريشارد فرعون ، رزان جمّال ومارسيل نديم.

كما مثّلت ساندي تابت لبنان في انتخابات ملكة جمال العالم.

وبعد انتخابها ملكة جمال لبنان، تفرغت ساندي لشغفها في تصميم المجوهرات وأصبحت صاحبة علامة تجارية شهيرة للمجوهرات التي تقوم بتصنيعها.

وولدت ساندي تابت في بحمدون والتي تقع في جبل لبنان يوم 9 كانون الأول / ديسمبر 1995، ودرست العلوم المالية في جامعة القديس يوسف.