بالفيديو- محمد المجذوب يرزق بمولوده الثاني

بالفيديو- محمد المجذوب يرزق بمولوده الثاني

احتفل الفنان السوري محمد المجذوب أمس عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بولادة ابنه الثاني الذي أطلق عليه اسم "زين".

ونشر المجذوب فيديو ظهر فيه وهو يحمل طفله ويرفع الأذان في أذنه داخل غرفة مزيّنة، وأرفق الفيديو بالتعليق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد زين، اللهم أنبته نباتاً حسناً، وأرزقنا برّه واجعله من الصالحين يا رب، والحمد لله على سلامة حبيبتي وزوجتي رشا".

وقدّم عدد كبير من الفنانين التهاني إلى محمد المجذوب وزوجته رشا الزين، ومنهم: وفاء موصللي، شكران مرتجى، نظلي الرواس، محمود نصر، هبة نور، صفاء سلطان، معتصم النهار وغيرهم.

وكان الفنان محمد المجذوب قد نشر قبل حوالي الشهر صورة تجمعه بزوجته رشا وهي في المراحل الأخيرة من حملها ومعهما ابنهما أدريان، وتمنى وقتها من الله أن تلد زوجته بالسلامة كاتباً: "انشاالله بالسلامة أم أدريان حبيبة قلبي كلنا ناظرين (زين) يارب تكون خلقة تامة ونعمة زايدة الله يخلي أولادكن جميعاً"

تجدر الاشارة الى أن محمد المجذوب احتفل في عام 2021 بزفافه في بيروت إلى رشا الزين التي تحمل الجنسيتين الألمانية واللبنانية، ورُزقا بمولودهما الأول أدريان في عام 2022.

يذكر أن محمد المجذوب قد طرح أخيراً أغنية "افتحلي قلبك" وذلك ضمن صيف 2023، وحققت الأغنية ناجحاً كبيراً عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى.