بالفيديو- سلافة معمار تشد جمهورها إلى "سكر" في ولاد بديعة

بالفيديو- سلافة معمار تشد جمهورها إلى "سكر" في ولاد بديعة

تستمر الممثلة السورية سلافة معمار التشويق لشخصية "سكر" التي تؤديها في مسلسل "ولاد بديعة" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، والذي يشاركها بطولته نخبة من نجوم دراما السورية.

ونشرت سلافة معمار مقطع فيديو ترويجي عبر حسابها الرسمي على انستغرام ظهرت من خلاله بشخصية "سكر" التي تؤديها في مسلسل "ولاد بديعة"، وأطلت سلافة في الفيديو بمكياج فاقع وهي تحمل عصا وتستعد لمواجهة شقيقها، حيث أكدت سلافة أن "سكر" تنسى أنها فتاة جميلة وتعود لتفتعل المشاكل والمواجهات. وقالت سلافة في تعليقها على الفيديو: "‏لا تستهين بسكر لجمالها وأنوثتها، بترجع أكبر مشكلجية في رمشة عين".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سلافة معمار مع الفيديو وأكدوا أن العمل يحمل قصة مشوقة وأنهم سيكونون من متابعيه خلال الموسم الرمضاني.

وكانت سلافة معمار قد روجت لشخصية "سكر" من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل وبوستر شخصيتها حيث علّقت: " الهروب من الماضي، البحث عن الأصل والأمان، هي ابنة الحياة سكر".

وطرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي للمسلسل الذي كشف عن صراع بين ولاد بديعة، حيث يجتمع الأشقاء على شقيقهم الأكبر مختار (محمود نصر). ثمّ، تظهر إمارات رزق، التي تجسد دور الأرملة بديعة، مشردة بملابس بالية جالسة إلى جانب فتاة صغيرة.

وختمت سلافة معمار الإعلان بقولها: "انفتح دفتر الماضي، فهو ينبغي أن نكتب من الصفحة الأولى حتى الأخيرة. سيظلون يلاحقوننا حتى إلى القبر. إذا قررنا الصعود أو النزول، سنبقى أبناء بديعة."

وتستمر المخرجة السورية رشا شربتجي بعمليات تصوير المسلسل في العاصمة السورية دمشق مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك. والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم محمود نصر، سامر إسماعيل، فادي صبيح، ديمة الجندي، فراس إبراهيم، لين غرة، محمد حداقي، نادين تحسين بيك وآخرون.

ويتناول المسلسل حكاية أربعة أشقاء تتلاقى أقدارهم لتطرح أسئلة عن الأخوة ومعانيها.