بالصور- أحمد السقا وطارق لطفي معاً بين الماضي والحاضر!

استرجع الممثل المصري أحمد السقا ذكريات فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي قدّم بطولته السقا إلى جانب الممثل محمد هنيدي وشاركهما الممثل طارق لطفي وذلك عام 1998. ليعود التعاون الفني بين السقا ولطفي مجدداً خلال العام الجاري حيث نشر السقا صورة حديثة لهما بهدف الترويج لمسلسلهما الجديد بعنوان "العتاولة" الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

في هذا السياق، نشر السقا عبر حسابه على إنستغرام، صورة جديدة جمعته بصديقه الفنان طارق لطفي، إلى جانب صورة أخرى تعود لفترة تصوير فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، كاتباً، "حبينا نمسي عليكم ونقول لكم إننا "ولا بنخاف مالدنيا بحالها""، ومسترجعاً بذلك كلمات الاغنية التي قدمها السقا في الفيلم المذكور.

ونشير إلى أنّ مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية ويتناول العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة وكل ما فيها. وهذا العمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

والجدير بالذكر أنّ منصة أمازون قد بدأت بالترويج لمسلسل "جولة أخيرة"، الذي يقدّم بطولته الفنان أحمد السقا، ومن المتوقع أن يُطلق عبر المنصة في 25 من هذا الشهر.