بالتفاصيل- ما هي حقيقة طلاق أنغام وأحمد إبراهيم؟!

أثيرت بلبلة كبيرة خلال الساعات الأخيرة حول إنفصال النجمة المصرية أنغام والموزّع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، فما هي تفاصيل ذلك؟

نشر إبراهيم صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى، مع أبنائهما، وأرفقها بتعليق وجّهه إلى ياسمين في مناسبة يوم المرأة العالمى، فكتب: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي."

بعدها لاحظ البعض أنّ أنغام وإبراهيم قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض على تطبيق انستغرام، كما تم التداول بخبر إنفصالهما. لكن بعد ساعات وجيزة، نفى أحمد إبراهيم ما يُقال بالرغم من إعتماده على كلمات "مُبطّنة" -إن جاز التعبير- حيث كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي:
"الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا.. آسف لعدم الرد.. أحب أوضح.. أنا انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي.. ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي.. هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر "على ذمتي" .. وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال "حتى الآن".. لكن محدش عارف بكرة جايب أيه.. المهم راحة ولادي قبلي شخصياً.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي."

 

لكن عاد وكتب إبراهيم منشوراً جديداً عبّر فيه عن مدى إحترامه وحبّه لأنغام إلّا أنه قال سيعيش على ذكرياتهما الحلوة مع اختيار البُعد عن بعضهما ما يؤكّد الطلاق، وجاء في المنشور ما يلي:

"الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها ، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير .. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه ".

علماً أنّ أنغام وإبراهيم كانا قد تزوّجا منذ حوالي العام في السر قبل أن يتسرّب خبر زواجهما ويُسبِّب للطرفيْن العديد من المشاكل، فهل وقع مؤخّراً الإنفصال "غير الرسمي" بين أنغام وأحمد إبراهيم بسبب بعض الخلافات العائلية لحين أُعلِن عن ذلك رسمياً خلال الساعات الأخيرة؟!