اليكم أبرز اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي لعام 2024

شهد حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين حضور عدد كبير من النجمات اللواتي اخترن اطلالات متنوعة وجميلة.

تألقت النجمة هايدي كلوم بفستان أحمر تميز بفخامة تصميمه حيث كان مكشوف الكتفين وبثنيات عند الورك مع فتحة عالية عند الساق ، وانتعلت حذاءًا نسائياً رفيعاً باللون الفضي، وكان من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي .

أطلت عارضة الأزياء رومي ستريجد بفستان مبهر من توقيع المصممة ايمان العجلان، وتماوج لونه بين الأبيض والباستيل الزهري حيث نُفذ من الريش مع زيل طويل مرصع بأحجار من كريستال سواروفسكي.

اختارت الممثلة المصرية يسرا فستاناً ذهبياً لامعاً من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد حيث أن الجزء العلوي كان مصنوعاً من الشيفون مع كمين منفوخين.

وظهرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي بسترة سوداء مصنوعة من الموهير الناعم، وارتدت تحتها قميصاً أبيض من قماش البوبلين Popeline القطني، ووضعت على ياقة القميص عقدة أنثوية، أما السروال فكان بقصة سموكنغ Smoking ، وانتعلت حذاءًا أسود حيث كانت اطلالتها من تنسيق خبير الموضة العالمي سليمان ضياء.

أما النجمة العالمية جين فوندا فتميزت بجمبسوت أسود مطرّز بالترتر عند الخصر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب ، وأضافت إليه منعطفاً طويلاً من جلد الفهد ، وتزينت بمجوهرات ماسية فخمة.

وخطفت النجمة أنيا تايلور جوي الأنظار بفستان ناعم نحاسي اللون مكشوف عن الأكتاف ، وبتصميم ضيق مع ثنيات خفيفة، ووضعت قبعة كبيرة من القش وانتعلت صندل ناعم.

كما اختارت النجمة ليا ايلوي فستاناً قصيراً من الدانتيل الأسود من دون أكمام ومكشوف عن الصدر مع كاب أسود موصول بيديها مع ذيل طويل مزيّن بالريش.

أيضاً اختارت النجمة هيلينا كريستنسن ثوباً ناعماً باللون الأبيض وكان مفتوحاً عن الصدر وضيقاً مع كاب شفّاف موصول بالأكتاف، ووضعت عقد ماسي فخم.

في حين تألقت النجمة ليا سيدو بفستان فضي منفذ بالترتر البراق مع قصة أكتاف منسدلة وضيقة عند الخصر وفتحة عند الساق من الأمام ، وذيل طويل من الخلف، وحمل الفستان توقيع دار "لويس فويتون".