النجوم يواسون قصي خولي بعد وفاة والده

عبّر عدد من نجوم العالم العربي عن حزنهم لوفاة والد الممثل السوري قصي خولي، الصحفي السوري عميد خولي، وحرصوا على مواساته في هذا المصاب.

وكتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها على منصة إكس: "قصي الله يرحم والدك ويعطيك القوة والصبر! كتير صعب الموقف.. الراحة لنفسه وأحر التعازي للعائلة".

أما النجمة اللبنانية مايا دياب، فكتبت: "قصي يا حبيب قلبي، الله يرحم والدك ويصبرك ويصبّر عائلتك ، اكيد فارق الدني وهو فخور ورافع راسه فيك.. نفسه بالسما".

أيضاً الممثل السوري تيم حسن شارك رسالة عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام جاء فيها: "الله يرحمك عمي ابو قصي ويصبر قلبك قصي الحبيب.. ذكريات كتيرة وعشرة سنين طويلة ما بتنسى مع صاحب الحضور الجميل العم والمربي والأستاذ عميد خولي.. حرصك علينا ومحبتك لنا كلنا اصدقاء قصي وسؤالك عنا من وقت دراستنا وعلى طول السنين، ما رح انساه ورح تبقى ببالنا ويقلبنا ذكراك الطيبة". مضيفاً: "الله يحفظلك والدتكم الغالية واخواتك جلنار وليال ولجين ومحار وكل أحبابك.. البقاء لله".

وعلق الممثل السوري باسم ياخور على وفاة والد صديقه من خلال منشور شاركه عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام جاء فيه: "بعرف تمام المعرفة كم هو مؤلم هذا الفقد يا صديقي والفارق بين والدي ووالدك أقل من عام على الرحيل عزائي القلبي لك ولوالدتك ولأخواتك الله يصبر قلوبكم ويلهمكم الصبر ربي يرحم الوالد فليكن ذكره مؤبداً".

ونشرت الممثلة اللبنانية كارمن لبس رسالة واست بها قصي خولي وكتبت: "تعازيّي الحارة لصديقي قصي الخولي بوفاة والده الأستاذ عميد الخولي، خسارة الأب صعبة كتير، الله يرحمه ويعطيك الصبر على فراقه.. نفسه بالسما".

بدورها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، كتبت في تدوينة: "أصدق التعازي للصديق والزميل قصي خولي بوفاة والده.. الله يرحمه ويصبر قلبك!".

وعبّرت الممثلة السورية كندة علوش عن حزنها الكبير لهذا الخبر، اذ كتبت في تدوينة عبر حسابها على منصة: "أحر التعازي للصديق العزيز الفنان قصي خولي وأسرته الكريمة برحيل والده الأستاذ عميد خولي.. لروحه الرحمة والمغفرة ولأهله وذويه الصبر والسلوان".

من جهته، الممثل السوري قيس الشيخ نجيب علق كاتباً: "أحر التعازي للصديق قصي خولي و عائلته بوفاة والده .. الله يرحمه ويكون معك و يصبرك والبركة فيك .. إنا لله و إنا إليه راجعون".

كما كتبت المخرجة السورية رشا شربتجي رسالة مواساة عبر حسابها على إكس: "خالص العزاء للفنان الصديق قصي خولي بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي.. الله يرحمو يا قصي ويصبّر قلبك وقلب عائلتك، البقاء لله"

أيضاً تذكر الممثل السوري باسل خياط مواقف جمعته بوالد قصي خولي، ونشر رسالة مؤثرة في تعليقه على خبر الوفاة، وهي الرسالة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وجاء فيها: "في ذاكرتي الكثير والكثير يا قصي متل ما متأكد انو بذاكرتك كمان.. لا يمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبو قصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه".

وتابع باسل خياط: "ولا يمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان ولايمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة.. لا يمكن أن أنسى أناقته الدائمة ولا يمكن أن أنسى صيفنا وربيعنا وخريفنا وشتائنا في مشروع دمر، ولا يمكن أن أنسى دفئ عائلتك الجميلة بسيدها وسيدتها أم قصي.. الله يرحم أبوك يا قصي.. الله يصبركم انت واخواتك ووالدتك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان قد أعلن قصي خولي أمس خبر وفاة والده عميد خولي، بعد معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة، عبر حسابه على انستغرام، حيث نشر صورة ظهرت بها تفاصيل العزاء والجنازة، ووجه من خلالها رسالة مؤثرة لوالده الراحل كاتباً: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا.. ترّجل أبي.. إلى اللقاء سيدي ومعلمي.. وداعا عميد وداعا يا ابو قصي.. من أمن بي وإن مات فسيحيا".