الموت يغيب الناقد الفني نادر عدلي

الموت يغيب الناقد الفني نادر عدلي

غيب الموت منذ قليل الناقد الفني المصري نادر عدلي حيث أنه من المقرر تشييع جثمانه من كنيسة العاشر من رمضان اليوم 7 حزيران / يونيو.

في التفاصيل، أعلن الناقد أحمد سعد الدين خبر وفاة نادر عدلي عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب :"غادرنا منذ قليل الناقد الكبير والصديق العزيز نادر عدلي ، ربنا يرحمه برحمته".

بدورها أعلنت أسرة الراحل عن تفاصيل الجنازة إذ أنه من المقرر إقامتها اليوم عن الساعة الخامسة مساءًا في كنيسة السيدة العذراء في العاشر من رمضان ، والعزاء غداً السبت 8 حزيران / يونيو في المعادي.

وكان الراحل نادر عدلي قد قال في أحدث تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن دراما رمضان 2024 تشهد زخماً في حجم الأعمال المقدمة ، والتي تتسم بالتنوع، وأشار إلى أن موسم رمضان 2024 تميز بالثراء في الموضوعات بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، وأضاف أنه لن يتأثر في غياب النجوم الذين اعتادوا على المشاركة في الأعمال الرمضانية .

كما أكد أن دراما رمضان متنوعة بين الاجتماعي ، الكوميدي ، والأكشن ، والتاريخي حيث شهد الموسم عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تناولت عدداً من القضايا المختلفة ، كما شهدت ظهور أكثر من نجم بإطلالة مختلفة في رمضان عن ظهورهم في المواسم السابقة أبرزهم كريم عبدالعزيز وياسر جلال والفنانة نيللي كريم.

أيضاً توقع عدلي تألق بعض نجوم هذا العام منهم يحيي الفخراني، أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وكل من هشام ماجد، كريم محمود عبد العزيز في الكوميديا .

وأشار نادر عدلي إلى صعوبة المنافسة في موسم رمضان 2024 في ظل مشاركة مجموعة كبيرة من الأعمال ذات الإنتاج الضخم، مضيفاً أن الوقت لا زال مبكراً للحكم على الأعمال الدرامية .

وكان آخر ظهور للراحل نادر عدلي خلال حضوره حفل افتتاح الدورة ال71 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما ، الذي أقيم العام الماضي ، وكرمه الأب بطرس دانيال رئيس المركز ومنحه جائزة الإبداع الفني.