الفنان ناصر زريقات يستعد لجولة حفلات بالعالم العربي

يعتزم الفنان ناصر زريقات إجراء جولة فنية في عدد من العواصم والمدن العربية خلال فترة موسم الصيف، في سعي منه للقاء جمهوره على ارض المسرح ليقدم لهم جديده الغنائي بالاضافة الى الاغاني التي قدمها سابقا والفن والطرب العربي . 

ومن المقرر أن يحيي الفنان ناصر زريقات عدد من الحفلات في اكثر من دولة عربية واوربية علي رأسهم الامارات ومصر والاردن وتركيا ودول اوروبية . وخلال جولة ناصر زريقات سيعمل على أختيار وتصوير فيديو كليب، كما ستكون فرصة لاختيار الكلمات والألحان خلال لقائه الملحنين والشعراء والموزعين العرب، 

ويحرص ناصر زريقات على اختيار اغانيه بتميز وانتقاء وسوف يتعاون فيها مع أكثر من ملحن وموزع بين مصر والخليج.

هذا ويعمل الفنان ناصر زريقات على تحضير ألبوم غنائي قادم من 6 اغاني سيتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين العرب مثل ردفان اللامي صباح اللامي و بلال شحادة وحيدر زعيتر وعدي دوارة وسمير البورنو في دبي .كما يحضر الفنان ناصر زريقات الى طرح اغني قربيا تحت عنوان جالو يومين ويتمنى ان تنال اعجاب متابعيه وجمهوره وتكون عند حسن ظنهم خلال تقديمها على المسرح .

الجدير بالذكر ان الفنان ناصر زريقات قدم مجموعة من الاغنيات الناجحة والتي لاقت صدى على مواقع التواصل الاجتماعي ومع الجمهور من أبرزها اغنية اخوي السند و اغنية بنت أبوها واغنية حالة عشق التي حققت نجاح كبير وتعاون في هذه الأغنيات مع الموزع الموسيقي اللبناني حيدر زعيتر.