الظهور الأول لنيلّي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور

الظهور الأول لنيلّي كريم بعد طلاقها من هشام عاشور

تألقت الممثلة المصرية نيلّي كريم خلال حضورها حفل زفاف الممثلة المصرية جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ حيث يعد هذا الظهور هو الأول لها بعد انفصالها عن لاعب الاسكواش والممثل هشام عاشور.

في هذا الاطار، نشرت نيلّي كريم عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها ظهرت فيها باطلالة ساحرة حيث ارتدت فستاناً أزرق اللون ومزخرف باللون الذهبي، وعلّقت على الصور كاتبةً:"اللون الأزرق هو اللون الأقرب للحقيقة".

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ومنهم عمرو دياب، مصطفى قمر، محمد حماقي ، أحمد سعد ،أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، أحمد عز، عمرو يوسف، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، كندة علوش، حلا شيحة وشقيقتها رشا، أحمد السبكي، كريم السبكي، نجلاء بدر، خالد الصاوي، كريم فهمي، شيرين، آسر ياسين.

الجدير بالذكر أن نيلّي كريم كانت قد انفصلت عن هشام عاشور في الأيام الماضية وذلك بعد زواج دام عامين ونصف.

في سياق منفصل، كانت نيلّي قد شاركت في فيلم "السرب" ،وتدور أحداث العمل حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب، ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب. أيضاً يتحدث عن الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

وشارك في بطولة فيلم "السرب" الى جانب أحمد السقا كل من هند صبري، نيلّي كريم، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، عمرو عبد الجليل، وآخرين.

وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما كانت قد قدمت بطولة مسلسل "فراولة" الذي عرض في موسم رمضان الفائت.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، تلعب دورها نيللي كريم، ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة "sky limit” للمنتج أحمد دسوقي، وشارك في بطولته الى جانب نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، وآخرين.