×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

الشرطة توقِف حفل زفاف شقيقة محمد رمضان وهجوم شديد ضدّه!

أثار الفنان المصري محمد رمضان خلال الساعات الأخيرة جدلاً واسعاً وبلبلة كبيرة مجدّداً، وهذه المرّة بسبب إقامة حفل زفاف لشقيقته دون مراعاة الإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا حتى تدخّل رجال الشرطة، كما تمّ إنتقاده بشكل لاذع من قِبل وسائل الإعلام المصرية المحليّة.

في التفاصيل، إحتفل رمضان بِحفل بزفاف شقيقته إيمان، بحضور عدد من أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، بإحدى الفيلات بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، وخلال حفل الزفاف، تقدّم أحد الأطراف بشكوى للشرطة بسبب إقامة حفل دون الإلتزام بالتباعد الإجتماعي والوقاية من كوورنا. لذلك، حضر رجال الشرطة إلى مكان الحفل وتمّ نقل جميع الأفراد المدعوّين للزفاف إلى قسم الشرطة، وذلك بحسب ما جاء في وسائل الإعلام المصرية.

ثمّ بعد التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف تم صرفهم من قسم الشرطة. وأقرّ الزوج أن حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية. أيضاً نشر رمضان لقطات من الحفل وهو يرتدي الكمّامة مع شقيقته العروس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن
أظهرت بعض الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ العروسين وعدداً من الضيوف غير واضعين الكمّامات.

 

فضلاً عن ذلك، تعرّض رمضان لإنتقاد شديد بسبب ما حصل وأبرز منتقديه الإعلامية المصرية لميس الحديدي التي أشارت أمس في حلقة برنامجها "القاهرة الآن" عبر قناة الحدث أنّ الفنان يجب أن يكون قدوة للجمهور وما فعله رمضان يُعد تصرّفاً غير واعياً في ظل ما تُعانيه البلاد من وباء كورونا، إذ قالت الحديدي:"علشان تبقي نمبر وان لازم تكون قدوة.. عيب عليك".