"وتقابل حبيب".. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يجتمعان مجدداً في رمضان 2025

"وتقابل حبيب".. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يجتمعان مجدداً في رمضان 2025

تعود الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان 2025 من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم مؤقت "وتقابل حبيب"، الذي يجمعها مرة أخرى بالممثل المصري كريم فهمي في ثنائية رومانسية جديدة.

وهذا المسلسل هو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج شركة سينرجي.

ويأتي هذا المشروع بعد نجاح ياسمين عبد العزيز في أعمال سابقة مع الكاتب عمرو محمود ياسين، خاصة مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي جمعها بكريم فهمي ونال إعجاب الجمهور في رمضان 2020، وفي مسلسل "اللي ملوش كبير" في رمضان 2021 الذي بدوره حقق جماهيرية كبيرة، عبر تقديم ثنائية "الخديوي" و"غزل"، التي جمعت بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أمام كاميرا التلفزيون للمرة الأولى. ومن المتوقع أن يكون "وتقابل حبيب" تكملة لهذا النجاح، حيث يمزج بين الدراما الاجتماعية والرومانسية.

وكانت قد كشفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن مشاركتها في مسلسل جديد يعرض في رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي.

في هذا الإطار، نشرت ياسمين صوراً لها لحظة توقيع عقد المسلسل ظهرت فيها مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة سينرجي، وعلقت عليها كاتبة: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي".

وبمجرد نشر ياسمين للصور علّق طليقها الممثل المصري أحمد العوضي مهنئًا لها على المسلسل عبر فيسبوك: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله." لترد عليه كاتبة: "وأنت كمان يا أحمد إن شاء الله تكسر الدنيا".

وكالعادة يتفاعل الجمهور مع الثنائي، فنال تعليق أحمد العوضي، ردود فعل كبيرة، حيث كتب أحدهم:"ربنا يديم بينكم كل الحب والاحترام والتقدير والنجاح يارب"، وكتب اَخر:"كل الاحترام والتقدير انتو الاثنين ولاد اصول محترمين ربنا يديم اللي بنكم وربنا ييسرلكم امورك ويختار ليكم كل الخير يارب كل التقدير بجد والاحترام ليكم".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023، وشاركها في البطولة أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصري، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.