الجمهور على موعد مع حفل لملحم زين في قبرص بهذا التاريخ!

الجمهور على موعد مع حفل لملحم زين في قبرص بهذا التاريخ!

يلتقي ريس الأغنية العربية ملحم زين جمهوره في حفل غنائي جديد في ليماسول في قبرص يوم 22 حزيران / يونيو المقبل.

وسيشهد الحفل حضور عدد كبير من الجالية اللبنانية و العربية ومن محبي ملحم زين حيث سيقدم باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو من تنظيم City of Dreams Mediterranean ، وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI .

من جهة أخرى ، كان قد اجتمع ملحم زين والفنان اللبناني الشامل زياد برجي في حفل غنائي مشترك يوم 13 نيسان / أبريل الفائت في كازينو لبنان وذلك بمناسبة عيد الفطر.

في سياق منفصل ، كان قد طرح ملحم زين في وقت سابق أغنية " انت وحدي " على طريقة Lyrics video وهي من كلمات فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ، و توزيع جيمي حداد.

وجاء في مطلع الأغنية :" ما بينحسب عمري الي ما عشتو معك .. عمري ابتدى بتحكيني حب و بسمعك .. حليت حياتي فيك .. بشوف الدني بعينيك .. كل شي حلو بيحلى .. لأنو بيشبهك .. انت وحدي حبيبي .. مش فارق عندي بالعالم .. بس بدي قلبك و الروح .. يا قلبي دوبتني .. و ربي شاهد على حبي المستحيل يروح ".

إلى جانب نشاطاته الفنية، يحرص ملحم زين على ممارسة دور الفنان الذي يقوم بمبادرات إنسانية ففي مثل هذا التوقيت خلال العام المنصرم كان قد قام بمبادرة تجاه مسقط رأسه في بلدة شمسطار وكفردبش غربي بعلبك حيث أنار الشوارع العامة فيها بمصابيح تعمل على الطاقة الشمسية.

وكانت بلدية شمسطار قد شكرت زين، في بيان لها، بعدما باشرت بتركيب الأجهزة الكهربائية التي استلمتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها ملحم زين بمثل هذه الخطوة إذ ساهم ملحم في تركيب عواكس ضوئية على الحاجز الوسطي بتمويل منه ، وذلك منعاً لحوادث السير من صور إلى خلدة ومن بيروت حتى نفق شكا.