احتراماً لأهل بلدها... إليسّا تؤجّل حفلها الغنائي في قبرص

أعلنت ملكة الإحساس إليسّا، قبل ساعات قليلة، تأجيلها لحفلها الغنائي في قبرص، وذلك عبر بيان رسمي نشرته على الخاصية القصصية في إنستغرام.

في التفاصيل، شاركت إليسّا عبر الخاصية القصصية على حسابها في إنستغرام، بياناً رسمياً صادراً عن مكتبها الإعلامي، كشفت من خلاله قرارها بتأجيل حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إحياؤه في قبرص اليوم، وذلك بسبب الظروف العصيبة التي يمرّ بها لبنان.

وجاء في البيان بإقتضاب: " تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان بشكل دراماتيكي، ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من 5 أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احتراماً لأهل بلدي...".

وتابع البيان: "بعد الوصول الى قبرص، تمكّنت من التوصّل الى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع الى طبيعتها، وسط تفهّم مشكور من المنتجين".

وأضاف: "وانطلاقاً من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبّدوا مشقّة السفر الى قبرص لحضور الحفل، أتقدّم بالاعتذار من الجميع، لكنّ الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالاً لتقديم الحفلات والترفيه... على أمل أن تهدأ الأوضاع فنعود قريباً الى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبّي الفن من لبنان والعالم العربي، والعالم".

وختمت إليسّا البيان، إذ طلبت من جمهورها الصلاة من أجل لبنان، لزوال محنته، ويبقى مساحة للحياة والأمل.

وتأتي خطوة إليسّا هذه،  في إطار دعمها لبلدها ولشعبها، إذ لم تكفّ عن التعبير عن مساندتها لوطنها من خلال تدويناتها عبر حسابها الرسمي على أكس، حيث شدّدت مرّات عدّة أنّ لبنان لا يريد الحرب، إذ كتبت: " لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيداً عن الحروب و القتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟، نجدد النداء: لبنان لا يريد الحرب".

 والجدير بالذكر أنّ إليسّا تُعدّ من أكثر النجمات اللبنانيات اللواتي يتفاعلن بشكل مستمرّ مع كل ما يجري في البلد من أحداث، أمنية كانت، أم سياسيّة، حتى باتت معروفة بالجرأة في التعبير عن أيّ موقف سياسي.