إنطلاق فعاليات موسم الرياض بمعايير عالمية وإليكم التفاصيل

إنطلقت فعاليات افتتاح "موسم الرياض 2021 " في المملكة العربية السعودية وذلك تحت شعار تخيل أكثر ضمن معايير عالمية ضج الحديث بها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. 

 

إفتتحت الفعاليات يوم الأربعاء الماضي مع حفلة ضخمة للفنان العالمي Pitbull، في ظل ترقب دولي للحدث الترفيهي الأبرز على المستويين السعودي والإقليمي. وتقام فاعليات "موسم الرياض" على امتداد مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، مكوّنة من 14 منطقة في العاصمة السعودية الرياض. كما شهد حفل الافتتاح إطلاق ألعاب نارية ضخمة في سماء الرياض، من مواقع عدة في المدينة.

 

خلال الافتتاح، غرد رئيس مجلس إدارة "هيئة الترفيه السعودية" تركي آل الشيخ، كاتباً عبر "تويتر": " ٢٠ تشرين الأول نعيش ليلة تتعدى الخيال... ومعها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي بيتبول Pitbull ".

 

أيضاً تشمل فاعليات انطلاق "موسم الرياض" مسيرة عالمية هي الأولى من نوعها إقليمياً، تتضمن أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص لمتابعها، وأكثر من 2760 درون.

 

علماً أنّ هذه المسيرة المنتظرة تقام في جوار منطقة "رياض بوليفارد سيتي"، إحدى أبرز مناطق الموسم، ويُعَد مقرّاً لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى محلياً وعالمياً.