إليكم قائمة أبرز حفلات نجوم الغناء خلال موسم الأعياد في لبنان!

ضمن موسم الميلاد ورأس السنة، تشهد مدينة بيروت حفلات فنية لأهم نجوم الغناء في العالم العربي، نذكر منها بحسب التسلسل الزمني:

تفتتح الفنانة اللبنانية عبير نعمة موسم الميلاد، في O Beirut وذلك يوم الجمعة 22 كانون الأول/ديسمبر، والحفل من تنظيم Hawks production و Michel Oueiss.

أيضاً يحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلاً غنائياً في O Beirut بمناسبة الميلاد، وذلك يوم 23 كانون الأول/ديسمبر، والحفل من تنظيم Hawks production و Michel Oueiss.

وفي 29 كانون الأول/ديسمبر يودع النجم اللبناني نادر الأتات سنة 2023 في O Beirut والحفل من تنظيم Hawks production و Michel Oueiss.

ويجتمع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري والنجم اللبناني آدم ضمن حفلات رأس السنة في كازينو لبنان، وذلك يوم 30 كانون الأول/ديسمبر، والحفل من تنظيم PGM production لصاحبها باسكال مغامس.

بالإضافة الى ذلك، يلتقي النجم العراقي سيف نبيل ودي جي أصيل في O Beirut، يوم 30 كانون الأول/ديسمبر، والحفل من تنظيم Hawks production و Michel Oueiss.

كما يحيي ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان حفلاً فنياً ضخماً بمناسبة عيد رأس السنة الجديدة في كازينو لبنان، والحفل من تنظيم PGM production لصاحبها باسكال مغامس.

ويستقبل ملك الرومنسية وائل كفوري سنة 2024 في فندق فينيسيا بيروت، والحفل من تنظيم Double 8 production لصاحبها ميشال الحايك.

وخلال حفلات رأس السنة يلتقي النجم اللبناني معين شريف مع الجمهور اللبناني في O Beirut يوم 31 كانون الأول/ ديسمبر، والحفل من تنظيم Hawks production و Michel Oueiss.

وتنظم شركة Hafalat لصاحبها عماد قانصو حفلين بمناسبة رأس السنة، حيث يجتمع نجم المسارح فارس كرم والنجم ماهر جاه في فندق موفنبيك بيروت وذلك يوم 31 كانون الأول/ديسمبر 2023.

والحفل الثاني يجمع أيضاً فارس كرم والنجم اللبناني ناجي الأسطا في فندق لورويال بيروت، بالتعاون مع شركة Hamra Production لصاحبها مارسيل حمرا.

بالإضافة الى ذلك، يجتمع الفنان محمد خيري والكوميدي نايت ماريو باسيل وشادي مارون في سهرة رأس السنة في ريجنسي بلاس أوتيل، والحفل من تنظيم Rock Production.

تجدر الإشارة الى أنّ أغاني أغاني هي الراعي الإعلامي لكل الحفلات المذكورة.