إليكم القصة الكاملة لخلاف محمد سلام وبيومي فؤاد

إليكم القصة الكاملة لخلاف محمد سلام وبيومي فؤاد

هاجم الممثل المصري بيومي فؤاد زميله محمد سلام، على خلفية اعتذار الأخير عن عدم المشاركة في عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، خلال موسم الرياض في السعودية، بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وفي التفاصيل، قال بيومي فؤاد في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم فيه محمد سلام، بعد انتهاء عرض مسرحية "زواج اصطناعي" قائلاً: "من حقك أن تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك".

ثم توجه بالكلام للجمهور الذي كان يصفق له ويحييه بحرارة على تصريحاته: "إحنا ما بنجيش نضحّك حضراتكم، إحنا بنجي نقدم فننا المصري، أنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جداً".

أضاف: "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعي أني مصري، أنا بشرّف بلدي".

وبعد ذلك توجه بيومي فؤاد بالشكر للممثل محمد أنور، الذي قدّم دور محمد سلام بدلاً منه، واصفاً إياه بأنه "الرجل الذي أنقذ الموقف".

موقف بيومي فؤاد من زميله محمد سلام، قوبل بهجوم كبير عليه وخاصة من زملائه في الوسط الفني.

وخسر بيومي فؤاد، أكثر من 500 ألف من متابعيه، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويواصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة بإلغاء متابعته وعدم مشاهدة أعماله.

يذكر أن الفنان محمد سلام التزم الصمت ولم يرد أو يعلق عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو الفنان بيومي فؤاد، فقط اكتفى بإلغاء متابعته على انستغرام.