إليكم السبب وراء حذف حفلات العندليب من يوتيوب

إليكم السبب وراء حذف حفلات العندليب من يوتيوب

أعلن محمد شبانة نجل شقيق عبدالحليم حافظ، تمكن عائلة العندليب الراحل من حذف بعض الحفلات الخاصة بالفنان والمنشورة على قناة مزيكا عبر يوتيوب والتي تنشر المحتوى دون وجه حق ولا سند قانوني، أو تنازل منه باعتباره صاحب حق في ميراث العندليب.

ونشر محمد شبانة عبر حسابه الخاص على فيسبوك بياناً جاء فيه: "لقد تمكنا بفضل الله من غلق بعض الحفلات الخاصة بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ والمنشورة على قناة مزيكا عبر اليوتيوب والتي تقوم تلك القناة بنشر المحتوى دون وجه حق ولا سند قانوني أو تنازل منى لأنني صاحب حق في هذا الميراث وأنا أملك نسبة 77.5 بالمئة من هذا الميراث".

أضاف: "أتوجه بالشكر للمستشار ياسر قنطوش وذلك على الجهد المبذول من سيادته مع إدارة اليوتيوب وسوف نقوم بعون الله بعقد مؤتمر صحفي بمكتب سيادته وأدعو جموع الصحفيين للحضور غدا في تمام الساعة السادسة مساء لكشف الحقيقة كاملة للرأي العام وسوف تشهد الفترة المقبلة تطورات كبيرة في هذه القضية وسوف أنال حقوقي المسلوبة منذ سنوات ولم أتقاضى أي مقابل من هذا التراث الخاص بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ طوال المدة الماضية منذ رحيله".

واختتم محمد شبانة بيانه: "ونهيب بجميع الشركات التي تعمل في المجال الفني بعدم التعامل على تراث الفنان الراحل عبد الحليم حافظ إلا من خلالي وإلا سوف نضطر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يخالف ذلك".