إليسا وأحمد سعد نجوم حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وسط تفاعل الحضور

أحيت ملكة الإحساس إليسا حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، بمشاركة النجم المصري أحمد سعد، ليلة أمس في مدينة جدّة السعودية، والذي أقيم على مدار الأيام التسعة الماضية وشهد حضوراً لافتاً لنجوم الفن وصناع السينما من مختلف أنحاء العالم.

وخلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر، قدمت إليسا مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة على مدار ساعة من الزمن، وبدأت وصلتها بأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" و"عايشالك"، و"هغني كمان وكمان"، و"بتمون"، و"كرمالك".

كما أكملت إليسا بتقديم مجموعة من أغنيات قديمة لفنانات مختلفات، ومنها أغنية "نسم علينا الهوى" للسيدة فيروز، وأغنية "لولا الملامة" للفنانة الجزائرية وردة، وسط تفاعل واسع وتصفيق حار من الحضور، وكان من بينهم الممثل التونسي ظافر العابدين، والممثل اللبناني شادي حداد.

وشهد الحفل أيضاً تفاعل كبير من الجمهور مع انضمام أحمد سعد لإحياء حفل ختام مهرجان البحر الأحمر، حيث شاركوا مقاطع من الحفل لأحمد سعد الذي أشعل الاجواء بأغانيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أقيم أمس حفل توزيع جوائز وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة وسط أجواء مميزة وحضور الكثير من نجوم العرب والعالم.