إليسا على نتفليكس بوثائقي "It’s okay" في هذا الموعد

إليسا على نتفليكس بوثائقي "It’s okay" في هذا الموعد

بعد طول انتظار، كشفت منصة نتفليكس عن الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي "It’s Ok"، الذي يتناول مسيرة ملكة الإحساس إليسا، والمحطات المختلفة في مسيرتها المهنية، وذلك يوم 25 كانون الثاني/يناير المقبل.

هذا الخبر أسعد جمهور اليسا خلال الساعات الماضية، الذي عبّر عن حماسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر إسم إليسا الترند على منصة إكس في عدد من الدول العربية، بعد إطلاق التريلر الأول لفيلملها الوثائقي "It’s okay" على نتفليكس.

ويحمل الفيلم عنواناً فرعياً هو "قصة لم ترو بعد عن نجمة"، ويعرض الفيلم لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء، وتظهر إليسا في عدة لقطات من مناسبات مختلفة في الفيديو التشويقي، وتتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عدة خلال مشوارها وحياتها الفنية لتقول : "تحدّيت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي".

أما عن التحديات الفنية التي واجهتها فتقول : "في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية"، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة : "It's Ok".

وتتحدث إليسا عن كواليس خضوعها للجراحة، وتكشف أن سبب إصابتها بالسرطان يعود إلى علاقة عاطفية سامّة، كما تروي تجربتها مع الأدوية النفسية ومضادات الإكتئاب.

الوثائقي تم تحضيره ما بين لبنان وفرنسا خلال الفترة الماضية بمشاركة فريق عمل عالمي وسيشكل مفاجأة للجمهور.

على صعيد آخر، تستعد إليسا لحفل رأس السنة في السعودية، حيث أعلنت عبر إنستغرام عن مشاركتها في حفل ليلة نجمات العرب في الرياض.

الحفل سيُقام يوم 31 ديسمبر ويحمل عنوان "ليلة نجمات العرب"، كما يُشارك فيه عدد من النجمات العرب وهم أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

كما ينتظر الجمهور طرح ألبوم إليسا الجديد خلال الفترة المقبلة بعد أن أصدرت عدداً من الأغاني بشكل منفرد في الأيام الماضية.

يُذكر أن إليسا كانت قد شاركت في حفل غنائي ضخم منذ أيام، ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست ساوندستورم، الذي أُقيم في السعودية من 14 إلى 16 كانون الأول/ديسمبر 2023، وضم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الفن في العالم.