إليسا تُوجِّه كلمة شكر لكل المتبرّعين لِبيروت من جمهورها...

إليسا تُوجِّه كلمة شكر لكل المتبرّعين لِبيروت من جمهورها...

حرصت ملكة الإحساس إليسا على توجيه الشكر لكل المتبرّعين لِبيروت من جمهورها مُعبّرة عن إمتنانها الكبير بسبب هذا الدعم للبنان، وذلك بعدما كانت قد حثّت إليسا الجميع على ضرورة التبرّع كل بحسب مقدرته عبر حديث تلفزيوني مع الإعلامي طوني بارود عبر شاشة MTV اللبنانية منذ أيام معدودة.

في هذا السياق، نشرت إليسا عبر تويتر تغريدة تشكّرت فيها ليسا جمهورها الذي إستجاب لدعوتها في التبرّع لِبيروت حيث غرّدت بالتالي:" I have the best fans in the world. Thank you so much for your donations to Beirut. I am overwhelmed with the pictures you are posting. Each of you is giving what he can, and your donations are the most beautiful thing that happened since Aug 4. I love you all so much".

ما يعني باللعة العربية:" أنا لديّ أفضل المعجبين في العالم. شكراً جزيلاً لتبرعاتكم لِبيروت. أنا غارقة في الصور التي تقومون بنشرها عن التبرعات. كل أحد منكم يُعطي ما بوسعه، وتبرعاتكم هي أجمل ما حدث منذ 4 آب/ أغسطس. أحبكم جميعاً كثيراً".

بذلك، تُثبت إليسا مجدداً مدى تأثيرها الكبير على جمهورها في كافة أنحاء العالم، وهي تُكرِّس نجوميتها لخدمة الوطن والإنسانية في هذه المحنة التي يمر بها لبنان.