إليسا تكشف لأول مرة عن سبب خلع حذائها في مهرجان أعياد بيروت

إليسا تكشف لأول مرة عن سبب خلع حذائها في مهرجان أعياد بيروت

كشفت ملكة الاحساس إليسا لأول مرة عن سبب خلع حذائها خلال حفلها الذي أحيته ضمن مهرجان أعياد بيروت وذلك خلال لقاء معها أجراه الزميل فراس حليمة.

في التفاصيل، تحدثت إليسا عن معاناتها من مشكلة في قدميها وأنها أُجبرت على انتعال حذاء آخر بعد أن انقطع الذي كان يجب أن تنتعله قبل صعودها المسرح.

وأضافت أنها اضطرت أن تخلعه بسبب المشكلة التي تعاني منها لكنها سألت الجمهور قبل أن تقدم على ذلك وهو وافق وتابعت:"أنا عليّ أن أقدم أغاني جميلة ولا بأس اذا لم أنتعل حذاء بكعب".

وأكدت إليسا أنها لا تكترث إلى الذين ينتقدونها.

وكانت إليسا قد افتتحت فعاليات مهرجان أعياد بيروت تحت شعار "رجعنا الأعياد لبيروت" يوم الخميس 18 تموز/يوليو الذي تُقدّمه وتنظّمه شركات 2U2C و Star System و GAT ، وهو برعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie”.

ولقد قدّم الإعلامي نيشان الحفل حيث ألقى كلمة مؤثرة حول لبنان وعاصمته الأبيّة، كما وصف إليسا بأرق وأبهى العبارات.

وعلى مدار حوالي ساعتيْن من الوقت، أشعلت إليسا مسرح مهرجان أعياد بيروت في أولى حفلاته لصيف 2024 وسط تفاعل مدهش من الساهرين. وقدّمت إليسا ربرتواراً غنائياً منوّعاً من أعمالها القديمة والجديدة لاسيما أغنيات ألبومها الجديد "أنا سكّتين"، ومنها:"كرمالك، بتمون، ارجع للشوق، عايشالك، نظرات، حظي ضحكلي، بدي دوب، هنغني كمان وكمان، سهرنا يا ليل، من أول دقيقة، العقد، زهرة من الياسمين" وغيرها.

واللافت أنّ إليسا غنّت لبنان بدفء صوتها حيث اختارت من أعمال الفنانة اللبنانية فيروز الأغنيات التالية:" بيقولو صغيّر بلدي، بتتلج الدني".

كما حمل الحفل مفاجأة زادت من حماس الجمهور حيث صعدت الفنانة اللبنانية ماريلين نعمان الى المسرح، وقدمت إلى جانب إليسا أغنية "أنا مش صوتك" على طريقة الديو، وهي التتر الغنائي لمسلسل "ع أمل" الذي قدمته ملكة الإحساس بصوتها وشاركت ماريلين في بطولته. وفاجأت إليسا ضيفتها على المسرح بأنها ستنتج للفنانة ماريلين نعمان أغنية خاصة من إنتاج شركة إليسا الخاصة التي أطلقتها خلال الآونة الأخيرة مؤكدة على إيمانها بموهبة ماريلين.