"رقصة مع الموت" يجمع محمد الأحمد وساشا دحدوح في رمضان

"رقصة مع الموت" يجمع محمد الأحمد وساشا دحدوح في رمضان

في أحدث مستجدات مسلسلات رمضان 2025، تم الكشف عن تعاون جديد بين الممثلة اللبنانية ساشا دحدوح والممثل السوري محمد الأحمد في مسلسل "رقصة مع الموت".

وأعلن محمد الأحمد عن الخبر عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام بإعادة نشر إعلان الشركة المنتجة "إكسبورت" الكويتية، مما أثار حماس الجمهور وانتشر الخبر كالنار في الهشيم.
وتضمن المنشور صورة لمحمد الأحمد وساشا دحدوح وصورة مخرج العمل الكويتي حسين دشتي، وأرفق الأحمد الصورة بتعليق جاء فيه:" مسلسل رمضان 2025 رقصة مع الموت".
بدورها شاركت ساشا دحدوح عبر الخاصية القصصية في حسابها الرسمي إعلان الشركة ذاته، بالإضافة إلى مجموعة صور توثق ردود فعل جمهورها السعيدة بشأن العمل.

في هذا الإطار، كشفت الكاتبة فاطمة العامر عن مسلسل "رقصة مع الموت"، الذي  سينافس في مسلسلات رمضان 2025. وأشارت إلى أن المسلسل سيكون من إخراج المخرج حسين دشتي، وهو أول مسلسل عربي للكاتبة يعرض في شهر رمضان.

كذلك، أعربت الكاتبة عن سعادتها العميقة بإطلاق العمل. وشاركت العامر في حسابها الرسمي عبر إنستغرام صورة الأبطال، وعلّقت كاتبة: " لأن الحياة تحتاج منا الرقص... مع الموت. نلتقي في 2025."

وكانت قد أطلت ساشا دحدوح في اللقاء الاعلامي الاول بعد انتهاء مسلسل لعبة حب ونجاحها الكبير بدور "سيرين" مع الاعلامي نور الدين فتحدثت عن مواضيع كثيرة فنية وشخصية وكان الحديث من القلب صريح ، صادق وعفوي.

بالبداية أعاد نور الدين ساشا الى الطفولة واستذكرتها بتأثر مؤكدة انها كانت طفلة صاحبة شخصية قوية بالرغم من كل الظروف العصبة التي واجهتها بعد طلاق والديها ولم تحقق الاستقرار حتى اليوم بعد طلاقها من زوجها السابق.

وعلى طريقته الخاصة جعل نور الدين ساشا تعيش لحظات تأمّل خاصة بينها وبين نفسها لكن هذه المرة امام الكاميرا، الأمر الذي جعلها تفقد السيطرة وتبكي. فتحدثت عن بعض نقاط ضعفها وحرصها على الحفاظ على قوتها امام الناس ولم تتمالك نفسها عن البكاء بعد حديثها عن الظروف الصحية الصعبة التي عاشتها ابنتها في فترة غيابها عنها.

اما بالنسبة للممثل محمد الأحمد، فكانت آخر أعماله المسلسل الرمضاني "2024" المؤلف من 15 حلقة، ولعب بطولته إلى جانب الممثلة نادين نسيب نجيم.