إليسا تحدث ضجة بحديثها عن سبب عدم إنجابها وهذا ما قالته

إليسا تحدث ضجة بحديثها عن سبب عدم إنجابها وهذا ما قالته

أحدثت ملكة الإحساس إليسا ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب ظهورها في مؤتمر هي هَبْ "HiaHub" ضمن فعاليات موسم الرياض، وحديثها عن سبب عدم إنجابها حتى الآن.

في التفاصيل، تحدثت إليسا خلال حلولها ضيفة في جلسة حوارية ضمن مؤتمر هي هَبْ في الرياض عن مرورها بعدة تجارب في حياتها شأنها شأن جميع الفتيات وأنها مرت بعلاقات عاطفية بعضها ندمت عليها بشدة وأخرى اعتبرتها درساً لها.
وقالت إليسا: "لا أتحدث عن شيء إلا عن تجربة مررت بها مثل ذهابي لطبيب نفسي وأخذ أدوية اكتئاب لأقول للناس أنتم لستم وحدكم وهذا يبرر قوتي".

أضافت: "هناك علاقات كثيرة ندمت عليها ولكنني تعلمت منها وأصبحت درسا بالنسبة لي".

وخلال اللقاء، تحدثت إليسا عن الأمومة وقالت إن لا علاقة لها بالأنوثة والكمال وأن الثنائي الذي لم يرزقه الله بأطفال لا ينقصه شيء.
كما أكدت أن مقولة "الولد سند" مجرد موروث اجتماعي لا أساس له وتساءلت " كم من مرة شاهدنا أولاد يبقون برفقة عائلتهم لنهاية العمر؟ بل نشاهد كثيراً مسنين في دار العجزة يموتون وحيدين وأبنائهم في الخارج فالولد ليس سند كما يقولون هذا الأمر كذبة كبيرة".

وقد تطرأت إليسا الى المتنمرين على شفتيها قائلة: "المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على تمي، آخر همي ما انا إليسا ياحبيبي قدرت اعمل شي بحياتي، يلي عبتتمسخر انت مين؟".

وتألقت إليسا خلال حضورها في مؤتمر هي هَبْ بفستان باللون الكحلي مكشوف من الأعلى، وبحقيبة يد باللون "الأوف وايت"، وزينت رقبتها بعقد باللون الذهبي، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة ومكياج بسيط.