"إلى إبني": من إخراج ظافر العابدين... قريباً في صالات السينما السعودية

"إلى إبني": من إخراج ظافر العابدين... قريباً في صالات السينما السعودية

قام الممثل التونسي ظافر العابدين بالترويج لأحدث أفلامه بعنوان "إلى ابني"، حيث سيتمّ عرضه قريباً في صالات السينما السعودية.

في التفاصيل، نشر العابدين الملصق الترويجي عبر حسابه الرسمي على انستغرام، معلّقاً: "الأبوة عبر ثلاثة أجيال في الدراما السعودية "إلى ابني"، إخراج ظافر العابدين، بطولة: ظافر العابدين، ابراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي وآدم زهر.، ‎يعرض في صالات السينما السعودية، الكويت والإمارات العربية المتحدة ابتداءً من ١ فبراير."

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية فيصل (ظافر العابدين)، وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه آدم (زهر) الذي يبلغ من العمر سبع سنوات. فبعد وفاة زوجته أنجيلا، يقرر فيصل بشكل مفاجئ ترك وظيفته وحياته في المملكة المتحدة، والعودة إلى المملكة العربية السعودية برفقة ابنه. ويعود إلى مدينته أبها بعد غياب دام نحو 12 عامًا، حيث يلتقي بشقيقتيه نورا وشهد، وشقيقه الأصغر فارس، ووالده إبراهيم.

ويذكر أنّ ظافر العابدين كان قد نشر منذ شهرين صورة البوستر الرسمي للفيلم عبر انستغرام، كاتباً: “العرض العالمي الأول للفيلم السعودي "إلى ابني" في مهرجان البحر الأحمر ضمن قسم روائع عربية، يوم الأحد 3 ديسمبر 6.30 في قاعة الريتز، ويوم الإثنين 4 ديسمبر في قاعة فوكس سينما الساعة 6.30 بجدة ".