إعلامي عراقي يدّعي ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة حورية فرغلي وهي تُكذّبه

إعلامي عراقي يدّعي ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة حورية فرغلي وهي تُكذّبه

انتشرت أخبار خلال الساعات الأخيرة حول خطوبة الإعلامي العراقي نزار الفارس وملكة جمال مصر السابقة والممثلة حورية فرغلي، الأمر الذي لم يستمر سوى لساعات قليلة حيث ردّت حورية نافية ذلك.

في هذا الإطار، انتشرت مجموعة من الصور التي تظهر فيها حورية فرغلي بصحبة الفارس، ثم تم تداول مقطع فيديو ترقص فيه حورية معه.
وقيل أنّ الفارس هو من ادعى ذلك مسرّباً الصور والمعلومات حول خطوبتهما من أجل تحقيق "الترند".
من جانبها، خرجت حورية فرغلي عن صمتها حيث تحدثت عن تفاصيل ما حصل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد لتنفي كل ما ذكره الإعلامي العراقي. وأكدت أنها لم تتواصل مع الفارس إلا لتصوير حلقة من برنامجه. وذكرت أنه حينما اتفقا على التصوير، مساء الأحد، كانت هذه هي المرة الأولى التي تراه فيها، فكيف يمكن لها أن ترتبط به بهذه الطريقة، وأوضحت فرغلي أنّ الرقصة حدثت خلال كواليس التصوير.
وقالت إن الإعلامي العراقي سألها عن أغنية ماجد المهندس الأخيرة، وقام بتشغيلها وظلا يرقصان عليها، دون أن تعلم أن هناك كاميرا تقوم بتصويرهما.
وتوعدت حورية فرغلي الإعلامي العراقي مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاته، وأكدت أنها لن تقوم بتصوير أية لقاءات إعلامية أخرى، في ظل ما تتعرض له.

وفسرت ما قام به نزار الفارس بكونه محاولة للشهرة على مواقع التواصل، مثلما فعل من قبل مع الممثلة رانيا يوسف، وهو ما جعلها توجه إليه رسالة قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك".
وفي النهاية أكدت حورية فرغلي أنها في حال تزوجت أو ارتبطت ستعلم مصر بأكملها بالأمر، وأنها لا يوجد أي رجل في حياتها في الوقت الحالي.