إطلالات النجمات في حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إطلالات النجمات في حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شهدت السجادة الحمراء في حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي إطلالات مميزة عدّة لنجمات السينما في مصر والوطن العربي أبرزهن الفنانة إلهام شاهين، التي كانت من أولى الفنانات التي حضرت فاعلية "الريد كاربت" وظهرت مرتدية فستاناً من اللون الأصفر مكشوف الصدر. 

أما الشقيقتان مي سليم وميس حمدان، فالأولى اعتمدت على فستان أحمر، أما ميس، فظهرت بفستان زهري مزركش بالحبات ذات الألوان المبهجة حول منطفة الرقبة.
ولفتت الفنانة نيرمين الفقي الأنظار بإطلالاتها، فظهرت مرتدية فستاناً مليئاً بالحبات وجمعت بين ألوان عدة.
 واعتمدت الفنانة ليلى علوي، على فستان أسود مليء بالخياطات من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري. وتألقت الفنانة السورية نسرين طافش، بفستان مزخرف أنيق، مع الاعتماد على لمسة تجميلية ناعمة.
من أبرز الإطلالات الأنيقة أيضاً إطلالة النجمة منى زكي، التي حصدت جائزة الفنانة فاتن حمامة، وظهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد بفستان مميز مزين بالحبات  ذات الألوان الساطعة.
 الفنانة درّة أيضاً بدت متألقة، واعتمدت على ألوان المكياج الهادئة. وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد، بفستان يتمتع بالبهجة بسبب سيطرة الألوان الزاهية عليه.
الفنانة ياسمين صبري، كعادتها خطفت الأنظار بفستان أسود منفوش، زينته بالمجوهرات الراقية، ومن الفنانات اللاتي اعتمدن على اللون الأسود أيضاً يسرا اللوزي، التي ظهرت بفستان أسود منفوش. أيضاً نيللي كريم ومنة شلبي، والإعلامية مها الصغير، تميّزن بإطلالة سوداء، جمعت بين الرقي والأناقة.
 ٢٠٢٠١٢٠٢ ٢١٣٧٥٨ a81f7٢٠٢٠١٢٠٢ ٢١٣٨٢٩ 5f26d٢٠٢٠١٢٠٢ ٢١٣٨٤٣ 0f9d7٢٠٢٠١٢٠٢ ٢١٣٩٠٧ 833be٢٠٢٠١٢٠٢ ٢١٣٩١٩ 7cae156 c2ce6rt 9c2fe