إطلاق اسم عادل إمام على أحد جسور القاهرة

إطلاق اسم عادل إمام على أحد جسور القاهرة

تصدر الزعيم عادل إمام الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت محافظة القاهرة إطلاق اسمه على الكوبري (جسر) الواقع في تقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، ليحظى القرار بردود فعل واسعة داخل الوسط الفني وكذلك مُحبيه.

وتأتي هذه الخطوة في سياق إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات التي تنفذها الدولة تقديراً لما قدّموه للوطن.

وتفاعل عدد من النجوم مع هذا القرار معربين عن سعادتهم بهذا التكريم الجديد الذي حصل عليه عادل إمام.

من ناحية أخرى، كشف نجل الزعيم المخرج رامي إمام عن الحالة الصحية لوالده، في ظل الشائعات التي تتردد باستمرار حول تدهور صحته.

وقال رامي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "الحمد لله، وطبيعي كل شوية يبقى عندك إشاعات وأخبار، وكل مرحلة سنّية في حياة أي فنان لازم يبقى لها إشاعات من نوع معين". وأضاف: "إشاعات سن الأربعين غير سنّ الخمسين والستين، وفي سن الثمانين الإشاعات نوع معين جداً وتبدأ تكتر حول صحة الفنان".

يُذكر أن آخر أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في رمضان 2019، وشاركه في بطولته كل من: داليا البحيري، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، ‏سليمان عيد، حمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام