إطلاق أغنية مميّزة للإحتفال بعيد ميلاد عادل إمام وهذه تفاصيلها...

إطلاق أغنية مميّزة للإحتفال بعيد ميلاد عادل إمام وهذه تفاصيلها...

صادف عيد ميلاد الممثل المصري القدير عادل إمام يوم أمس الواقع في السابع عشر من شهر أيار/ مايو الحالي، وإحتفاءاً بهذه المناسبة، تمّ طرح أغنية جديدة ومميّزة تتمحور حول إنجازات إمام طيلة مسيرته الفنية.

حملت هذه الأغنية عنوان "عادل إمام الأول"، وهي فكرة الكاتب والصحفي ورئيس قنوات الدراما بقنوات "إعلام المصريين" يسري الفخراني، من كلمات أيمن بهجت قمر، غناء محمد كيلاني، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع هاني ربيع.

كما طُرِحت تزامناً مع العيد الثمانين للزعيم، وهو الذي كان قد بدأ مشواره الفني منذ عام 1962 أي منذ ثمانية وخمسين عاماً، لذلك رصدت الأغنية أسماء بعض الشخصيات التي جسّدها الزعيم في السينما، المسرح والتلفزيون، وحُفِرت في ذاكرة الجمهور العربي، وتقول كلمات الأغنية: "ودسوقي أفندي هو سرحان عبد البصير، وبهجت الأباصيري ده كان موضوع كبير، والواد سيد بنفسه مين ده اللي يستجرى ينافسه، سبانخ جمعة الشوال بهنسي بهلول مرجان، والطاير والمنسي والأكشن والرومانسي مشبوه متسول، جن تشوفوا الضحكة ترن..عادل إمام الأول والأول بكتير كل سنة يا زعيم وانت بصحة وخير.. كام سنة فن ومتعنا، كام فيلم وراه 100 معنى، أما المسرح كركعنا، الأنجح بلا تفكير.. على القمة نجوم يا ما ركبوا، فترة ومكنوش بيواكبوا، بهدوءه ورفعة حاجبه، عدولة نجم الجماهير.. والطاير والمنسي والأكشن والرومانسي مشبوه متسول جن تشوفوا الضحكة ترن..عادل إمام الأول والأول بكتير كل سنة يا زعيم وانت بصحة وخير".