إسعاد يونس تستأنف تصوير "تيتا زوزو"

إسعاد يونس تستأنف تصوير "تيتا زوزو"

استأنفت الممثلة المصرية القديرة إسعاد يونس تصوير دورها في مسلسل "تيتا زوزو" بعدما توقف تصوير العمل قبل شهر رمضان الماضي لانشغال أبطال ومخرجة المسلسل بأعمال أخرى، ومن المنتظر الانتهاء منه وعرضه في موسم صيف 2024.

ويتألف مسلسل "تيتا زوزو" من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجدي بدر، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي حول الجدة الأرملة زوزو التي تواجه العديد من المواقف الكوميدية خلال عملها وحياة عائلتها، وتستعرض علاقتها بأحفادها والمشكلات التي يتعرضون لها.

وكانت إسعاد يونس قد شاركت في مسلسل "كامل العدد 2" في رمضان الماضي، بعد قرار عودتها الى الدراما.

ومسلسل "كامل العدد 2" هو بطولة: دينا الشربيني وشريف سلامة والى جانبهما عدد من نجوم الدراما أمثال إسعاد يونس وميمي جمال وصدقي صخر وجيهان الشماشرجي وأحمد كمال، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أما على صعيد السينما فقدمت إسعاد يونس أخيراً بطولة فيلم "عصابة عظيمة" والذي عادت به الى السينما بعد غياب، وشاركها في بطولة الفيلم محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان، فمن بين النجوم ضيوف شرف مثل محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

وتدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي مليء بالمفارقات، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وقدم النجمان بهاء سلطان وأحمد سعد الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" بمشاركة بطلة الفيلم إسعاد يونس، والتي تحمل اسم "كله فالصو".

أغنية "كله فالصو" من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ويقول مطلعها:

"لو تيجي سيرتك قدامي بفضل أقول أنا مش هشتاق ودقيقة وأرجع في كلامي هو أنا برج الجوزاء.. ولا أنا واقع في عصابة ولا أنا عندك بتغابى ولا إنت سوقت في الحلاوة وخليت الحلوين غلابة..".

جدير بالذكر أن إسعاد يونس شاركت في بطولة فيلم "200 جنيه" عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف في عدد من الأفلام منها "من أجل زيكو"، و"فضل ونعمة".