أنغام تعلّق على انتقادات تكريم نجاة الصغيرة في السعودية

أنغام تعلّق على انتقادات تكريم نجاة الصغيرة في السعودية

علقت النجمة المصرية أنغام على انتقادات تكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards في المملكة العربية السعودية.

ووجّهت أنغام رسالة شديدة اللهجة الى منتقدي ظهور نجاة في الحفل عبر حسابها على منصة إكس، كاتبة: "‏السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كُرّمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم".

وتابعت: "استقبلت بحفاوة وكرم بالغ، نَشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها، اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم، صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب".

بعد سنوات طويلة من الغياب، شكّل ظهور وتكريم الفنانة المصرية نجاة الصغيرة خلال حفل Joy Awards في الرياض أخيراً، مفاجأة للعديد من المتابعين مصحوبة بردود فعل متباينة حول رفضها تكريمها في بلدها مصر.

وظهرت نجاة على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغانيها "عيون القلب" أمام الحضور، وتم تكريم النجمة القديرة بجائزة عن مجمل مشوارها الفني.

يذكر أن نجاة اعتزلت الغناء منذ أكثر من 20 عاماً، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية والغنائية وتعاونت مع كبار الملحنين الكبار أمثال زكريا أحمد ومحمود الشريف، حيث جاءت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال أغنية "أوصفولي الحب"، من كلمات مأمون الشناوي، ثم التقت بالموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب الذي لحن لها أغنية "كل ده كان ليه" التي غناها بصوته فيما بعد، وقدمت بعد ذلك عدة أغاني بارزة مثل "دوبنا يا حبايبنا، أيظن، شكل تانى، لا تكذبي وساكن قصادي، ماذا أقول، أسألك الرحيل، وأنا بعشق البحر، عيون القلب وغيرها من الأغانى المهمة.

من جهة اخرى، كانت أنغام قد حضرت حفل توزيع جوائز Joy Awards، وأهدتها الفنانة أصالة جائزتها خلال الكلمة التي ألقتها في الحفل، بعد أن تصالحتا في الأيام الماضية، ومؤكدةً أنها تكنّ لها كل الاحترام والتقدير، وأن هناك صداقة قوية وذكريات كثيرة تجمعهما.

وأكدت أصالة أنها تصالحت مع أنغام، حيث قالت: "اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جداً على قلبي، وبدّي أتشارك هذه الجائزة مع أنغام صديقتي، لأنها تستاهل".

وعلى الأثر، ضجّ المسرح بالتصفيق الحار وهتافات الحضور، الذين أبدوا إعجابهم بموقف أصالة حين أهدت جائزتها الى أنغام.