أمينة خليل تعتذر عن المشاركة في البطولة النسائية لفيلم "المكسيكي"

أمينة خليل تعتذر عن المشاركة في البطولة النسائية لفيلم "المكسيكي"

اعتذرت الممثلة المصرية أمينة خليل عن البطولة النسائية في الفيلم السينمائي الجديد "المكسيكي"، بطولة أحمد فهمي والفنانة روبي.

وكان من المقرر أن تتقاسم أمينة خليل البطولة النسائية لفيلم المكسيكي مع الفنانة روبي، أمام أحمد فهمي، الذي يعود إلى عالم الكوميديا، ويلعب فهمي خلال أحداث الفيلم شخصية المكسيكي التي سبق وأن ظهر بها كضيف شرف في فيلم كازابلانكا للممثل أمير كرارة.

وتعاقدت الشركة المنتجة للفيلم أخيراً مع كل من النجمة روبي ومحمد أسامة أوس أوس للمشاركة في بطولة الفيلم، ولم يتم الإعلان حتى اللحظة عن الممثلة التي ستخلف أمينة خليل في بطولة الفيلم المنتظر عرضه منتصف العام المقبل.

يذكر أن أمينة خليل يعرض لها حالياً بدور العرض السينمائي فيلم "شماريخ"، وهو من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات.

كما تنتظر أمينة خليل تحديد موعد نهائي لعرض فيلمها السينمائي الجديد "شقو"، والمستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن التشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

فيلم "شقو" يشارك في بطولته بجانب النجم عمرو يوسف كل من النجم محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.