أمل بوشوشة ترد على اللغط الحاصل حول مشاركتها في مهرجان إيمدغاسن في الجزائر

تساءل الجمهور خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة رفض النجمة الجزائرية أمل بوشوشة المشاركة في فعاليات مهرجان إيمدغاسن الذي يُقام في وطنها الأم، لذلك نوّهت بوشوشة بأنها لم تتلقّى أي دعوة من القائمين عليه وبالتالي لم ترفض المشاركة مثلما يُشاع.

في التفاصيل، كتبت إحدى المتابعات لأمل عبر تويتر:"إذا صحيح تم دعوتك للمهرجان ايمدغاسن الدولي لسينما ان شاء الله تحضري و تلبسي ملحفة الشاوية في افتتاح او الاختتام ... توحشناك حابين نشوفوك في بلادك".

بدورها ردّت أمل في تغريدة تويترية بما يلي:"قبل أن أجيب على أسئلتكم حول مهرجان إيمدغاسن.. أريد التأكيد على أنني أشعر بالسعادة والفخر الكبير عند حصول أي حدث كبير أو مهرجان مهم في وطني الجزائر !! إضافة إلى أنني أتشرف بحضوره في حال توجيه دعوة رسمية لي وكان الوقت والزمان يتناسبان مع واجباتي العائلية والتزاماتي الفنية!! في ما يخص المهرجان المذكور، الحقيقة لم يتم إرسال أي دعوة رسمية على البريد الإلكتروني المخصص والموجود على كافة مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بي، إضافةً إلى أنه لم يتواصل أحد مع مسؤول الميديا بشأن هذا الموضوع!! والأهم أنه لم يتم التواصل معي بشكل مباشر، وفي حال ورد اتصال على رقمي الخاص من رقم لا أعرفه فأنا لا أجيب!! ولهذا السبب تم إنشاء البريد الإلكتروني تحت إشراف العاملين معي كي يتم تلقي الدعوات والرد عليها بشكل رسمي.. مع فائق الإحترام والكثير من الحب".

 

بعدها رد المحافظ على بوشوشة مغرّداً:"لقد تم توجيه الدعوة لكي عبر الايميل و حاولنا الاتصال بك مراراً ، بتاريخ 2 افريل و نسعد لاستقبالك ، باعتبارك فنانة جزائرية عربي، و هذا هوا الايميل الذي تم ارساله لك ، شكراً فنانتنا آمال بوشوشة ، و مرحب يك في كل وقت ، شكراً".

وردّت عليه أمل كاتبة:"شكراً معالي المحافظ على الدعوة الكريمة أنا لم ولن أشكك بمصداقيتكم أنا قلت أنه لم يتم التواصل معي ولم يصلني أي دعوة وهو ما حصل فعلاً ربما بسبب خطأ فني في البريد الالكتروني ولكنني صدقاً لم يصلني بريدكم.. أتمنى لكم كل التوفيق وأن يحقق المهرجان نجاحات كبيرة وتبقى الجزائر وجهة للفن والسينما وكل ما هو جميل.. على أمل اللقاء والحضور في الدورات المقبلة".