أصالة تشوّق الجمهور لأحدث أغانيها "انسان"

أصالة تشوّق الجمهور لأحدث أغانيها "انسان"

شوقت أصالة الفن العربي أصالة نصري جمهورها لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "انسان" المقرر طرحها قريباً حيث تتعاون فيها مع شركة روتانا .

في التفاصيل، نشرت أصالة عبر حسابها على انستغرام فيديو ظهرت فيه في مكان مليء بالورود ، مرتديةً اللون الأبيض.

وأرفقت الفيديو بالتعليق التالي:" انسان لأيقونة الشرق أصالة قريباً".

من جهة أخرى، كانت قد طرحت أصالة أغنية "أصحاب الأرض" دعماً للشعب الفلسطيني .

وتعاونت أصالة في الأغنية مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو مازن دراز، بينما كانت ألحان الأغنية لحسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، منتج منفذ أنس نصري.

الاغنية مزيجاً بين الفولكلور الشامي الفلسطيني والترويدة الفلسطينية، لا سيما أنها سعت إلى إحياء التراث الفلسطيني، والتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ورفضه أي مخططات عكس ذلك، وأنهم رغم أي ظروف سيبقون أصحاب الارض.

كما كانت قد أطلقت أصالة في وقت سابق أغاني الجزء الثاني من أحدث ألبوماتها الغنائية تحت عنوان عنوان "لحقت نفسي"، وضم ست أغنيات وهي "لحقت نفسي"، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

"عايشة حالة"، من كلمات هاني رجب، ألحان محمد عبيه، وتوزيع موسيقي أحمد ضياء، "نسيت"، من كلمات ناصر الجيل، ألحان وتوزيع محمد ضياء، "أعراض الغياب"، من كلمات عبد الرحمن محمد، ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، "عشق الروح"، من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، وتوزيع موسيقي خالد عز، "حديقة تلج"، من كلمات سهام الشعشاع، ألحان محمود عيد، وتوزيع أليكسندر ميسكيان.

في سياق منفصل، كان قد عايد الشاعر العراقي فائق حسن، زوجته أصالة نصري بعيد ميلادها الـ 55 بكلمات مليئة بالحب حيث كان ذلك كرد منه على شائعات انفصالهما.

وشارك حسن عبر حسابه على انستغرام صورة رومانسية تجمعه بزوجته أصالة، وأرفقها بالتعليق التالي:"ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات، ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره، لتكن الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق، وليبدأ عصر أصالة، وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح، تتجدد كل يوم، وتولد طفلة في كل صباح، لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام، أحبك زوجتي".