أحمد عز يجسد شخصية ظابط شرطة للمرة الثالثة في "فرقة الموت"

أحمد عز يجسد شخصية ظابط شرطة للمرة الثالثة في "فرقة الموت"

يجسد الممثل المصري أحمد عز شخصية ظابط شرطة في فيلمه الجديد "فرقة الموت" حيث تعتبر هذه المرة الثالثة التي يقدم فيها هذا الدور .

في التفاصيل، قدم أحمد عز شخصية ظابط شرطة لأول مرة في فيلم "بدل فاقد" عام 2009 حيث كان له في نفس الوقت توأم مدمن مخدرات.

وقدم أحمد عز مرة أخرى هذه الشخصية في فيلم "الخلية " عام 2017 إذ جسد شخصية ظابط شرطة مختص في عمليات مكافحة الإرهاب.

الجدير بالذكر أن فيلم "فرقة الموت" هو من بطولة أحمد عز، آسر ياسين ، منة شلبي، محمود حميدة ، بيومي فؤاد ، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر ، جيهان الشماشرجي ، يوسف عمر و آخرين ، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث العمل في إطار من الحركة والإثارة والتشويق ، حول الظابط عمر (أحمد عز) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

من جهة أخرى، كان قد أطل أحمد عز في بودكاست Big Time الذي قدمه الإعلامي المصري عمرو أديب حيث كشف عن تفاصيل عدة من حياته العائلية والشخصية والفنية .

وأوضح عز أنه كان يُتهم بالغرور في الماضي، لكنه مع مرور الوقت أدرك أن النجاح وحب الناس ليس بيد الممثل نفسه، بل هو بيد الله، موضحاً أنه لا يشعر بالغرور الآن ، لأنه يعلم أن المكانة والنجاح هما من عند الله.

واسترجع أحمد عز ذكريات بداياته الفنية ونشأته أيضاً وقال أن والده كان معترضاً على دخوله مجال التمثيل في البدايات، وكان يتمنى أن يعمل معه في مجال البترول، وكشف أنه فور تخرجه من الجامعة التحق في العمل في مجال الفنادق، وتدرج بالوظائف بهذا المجال إلى أن وصل إلى مكانة عالية في عمر 25 عاماً، وكان يحصل على رواتب كبيرة في ذلك الوقت قبل التحاقه بالتمثيل.