أحمد السقا ضيف شرف في فيلم "عصابة المكس"

أحمد السقا ضيف شرف في فيلم "عصابة المكس"

كشف الممثل المصري أحمد السقا عن مشاركته في فيلم "عصابة المكس" كضيف شرف الذي يتم تصويره في الوقت الحالي.

في التفاصيل، نشر الممثل المصري أحمد فهمي صورة تجمعه مع السقا من موقع التصوير عبر حسابه على انستغرام وأرفقها بالتعليق التالي:"كلمة أخويا الكبير مش من فراغ، في ضهري من أول مشواري لحد دلوقتي، كلمة شكراً مش كفاية عليك، يا بخت اللي صاحبه السقا، عصابة المكس في عيد الأضحى".

من جهته، علّق السقا على الصورة حيث كتب:"صاحبي وأخويا وحبيبي كمان. ربنا يكرمك ويكتبلك النجاح دايماً".

في هذا السياق، كان أحمد السقا قد انتهى من تصوير مشاهده التي تجمعه مع كل من أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم، التي هي المحافظة المصرية الثانية التي تحطّ فيها "عصابة المكس" بعد محافظة الاسكندرية.

ويعد فيلم "عصابة المكس" هو العمل الثالث الذي يجمع كل من أحمد السقا وأحمد فهمي حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 في فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي قدّمه فهمي مع زميليْه شيكو وهشام ماجد.

أما اللقاء الثاني، فكان مشاركة فهمي في الحلقة الأولى من مسلسل "جولة أخيرة" الذي قدم بطولته السقا في كانون الثاني/يناير 2024.

الجدير بالذكر، أن فيلم "عصابة المكس" هو من بطولة أحمد فهمي ،لبلبة، روبي، أوس أوس وحاتم صلاح، وآخرين. والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، واخراج حسام سليمان الذي يخوض أولى تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأفلام السينمائية مع عدد كبير من المخرجين، ومن بينهم محمد ياسين وهاني خليفة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي، الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.