أحلام تحيي حفلاً في الكويت بعد غياب 7 سنوات

أحلام تحيي حفلاً في الكويت بعد غياب 7 سنوات

تعود النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للغناء في الكويت بعد غياب 7 سنوات ضمن مشاركتها في مهرجان "ليلة عمر" الغنائي على مسرح الأرينا.

في التفاصيل، نشر منظّمو المهرجان الملصق الدعائي للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر اسم أحلام الشامسي الترند.

وأُرفق البوستر بالتعليق التالي :"تشتاق، ونشتاق... بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في "ليلة فنانة العرب" قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات "مهرجان ليلة عمر"، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً".

من جهة أخرى، كانت قد طرحت أحلام أخيراً أغنية "رضاج يا دبي" عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، وألحان أحمد الهرمي.

وتقول كلمات الأغنية:"رضاج يا دبي انكتب من ( رضاها ) .. أم الشيوخ الوافيه بالبراهين .. هند المروة فخر حامي حماها .. رحمة من المولى وروز الموازين .. من يومها والحق من مبتداها .. تكرم ومن معروفها تمد وتعين .. طيب المعاني نابعة من صفاها ..تعطف مثل ضمة جفن مقلة العين".

أغنية "رضاج يا دبي" أعدتها أحلام خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد.

كما طرحت أغنية "أيام الصفاء" وهي من كلمات عبدالله الفيصل ، وألحان د.طالال.

وجاء في مطلع الأغنية:"يا حبيبي أين أيام الصفاء .. يوم كنا كل صبح و مساء .. في تلاق و عناق و هناء .. إن رأيت البدر في كبد السماء .. أو رأيت الطير يشدو بالغناء .. يا حبيبي أين أيام خوال؟ .. يوم كنا بين سمار الليالي .. ننهل الحب و نفنى في الجمال .. و على النيل مواعيد الوصال .. لم يدم لي غير ذكرى في خيالي ".

والاغنية من ضمن أغاني أحدث ألبوماتها "السيدة الأولى" حيث قدمت أيضاً أغنيةً تحمل اسم الألبوم وهي من كلمات عبدالله بوراس ، وألحان د.طلال.

ويقول مطلع الأغنية:"احب الحب على اصوله .. واعيش الصدق واقوله .. وانا بكامل قوى قلبي .. وعن احساسي مسؤولة ..ولاحظ يوم لاحظتك … حبيتك ونصبتك .. ملك والشوق مملكتك .. وانا السيدة الاولى ".