أحلام تحتفل بتخرّج ابنها فاهد وهذا ما قالته

أحلام تحتفل بتخرّج ابنها فاهد وهذا ما قالته

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتخرج نجلها البكر فاهد، مشاركة جمهورها مجموعة صور ومقاطع فيديو من المناسبة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت أحلام على منشوراتها كاتبة: "الحمدلله على البلاغ أمي، مبروك يا نور عيني وروحي، اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري، جعلني أشوفك في أعلى المناصب".

أضافت: "اللهم لك الحمد حمداً خالداً مع خلودك، ولك الحمد حمداً دائماً لا منتهى له دون مشيئتك".

ورصدت المنشورات المصوّرة لحظات تسلّم فاهد 20 عاماً، شهادته مع زملائه، واحتفاله مع والده بطل سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري.

وتلّقت أحلام التهاني من عدد كبير من مشاهير الخليج، على غرار الإعلامية السعودية لجين عمران التي توّجهت لها بالقول: "ألف مبروك يا حبيبتي، ربي يبلغك فيه وهو بأرفع وأعلى المراتب ويكتب له أيام حلوة وسعيدة".

وكانت أحلام أطلت قبل احتفالها بتخرج ابنها وهي تضع الجبيرة بعد تعرضها لكسر في ذراعها اليسرى، في حفلها الأخير مع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله.

وحرصت أحلام على طمأنة الجمهور، والرد على تساؤلاتهم بشأن ما أصابها ودفعها لوضع الجبيرة، لتوجه لهم الشكر وتوضح إصابتها بالكسر، إذ ردّت أحلام على إحدى التدوينات، كاتبة: "شكرًا على سؤالك، للأسف كسر الحمد لله"، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

من جهة أخرى، تستعد أحلام لإحياء حفلاً في الكويت بعد غياب 7 سنوات ضمن مشاركتها في مهرجان "ليلة عمر" على مسرح الأرينا ، وذلك يوم 19 حزيران / يونيو الحالي.

ونشر منظّمو المهرجان الملصق الدعائي للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر اسم أحلام الشامسي الترند.

وأُرفق البوستر بالتعليق التالي: "تشتاق، ونشتاق... بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في "ليلة فنانة العرب" قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات "مهرجان ليلة عمر"، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً".

وكانت قد طرحت أحلام أغنية "رضاج يا دبي" عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، وألحان أحمد الهرمي. كما طرحت أغنيتي "وصلاوي" و "ملح الملاعب العين".