أحلام تتألق على مسرح قمة الإعلام العربي في تقديمها قصيدة "بطل السلام"

أحلام تتألق على مسرح قمة الإعلام العربي في تقديمها قصيدة "بطل السلام"

تألقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على مسرح قمة الإعلام العربي في دبي حيث قدمت قصيدة "بطل السلام" أمام حُكام الامارات.

في التفاصيل، تحدثت أحلام عن قصيدة "بطل السلام" قبل أن تغنيها أمام الحضور حيث قالت :"هذه قصيدة مهداة لسمو سيدي رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد ربي يطول بعمره من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

وتابعت:"عمل رائع سيلمسكم التعبير والإحساس والكلمات والأخوة عندما يقول الشيخ محمد أنا أخوك".

 وطرحت أحلام قصيدة "بطل السلام" عبر قناتها على يوتيوب حيث حققت آلاف المشاهدات خلال ساعات من طرحها.

قصيدة "بطل السلام" من أشعار الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والتي أهداها لأخيه الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان"، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي.

من جهة أخرى، تستعد أحلام لإحياء حفلاً في الكويت بعد غياب 7 سنوات ضمن مشاركتها في مهرجان "ليلة عمر" على مسرح الأرينا، وذلك يوم 19 حزيران / يونيو المقبل.

ونشر منظّمو المهرجان الملصق الدعائي للحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر اسم أحلام الشامسي الترند.

وأُرفق البوستر بالتعليق التالي :"تشتاق، ونشتاق... بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في "ليلة فنانة العرب" قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات "مهرجان ليلة عمر"، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً".

في سياق منفصل، كانت قد طرحت أحلام أخيراً أغنية "رضاج يا دبي" عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، وألحان أحمد الهرمي.

وتقول كلمات الأغنية:"رضاج يا دبي انكتب من ( رضاها ) .. أم الشيوخ الوافيه بالبراهين .. هند المروة فخر حامي حماها .. رحمة من المولى وروز الموازين .. من يومها والحق من مبتداها .. تكرم ومن معروفها تمد وتعين .. طيب المعاني نابعة من صفاها ..تعطف مثل ضمة جفن مقلة العين".

أغنية "رضاج يا دبي" أعدتها أحلام خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد.

كما طرحت أغنية "أيام الصفاء" وهي من كلمات عبدالله الفيصل ، وألحان د.طالال.

والاغنية من ضمن أغاني أحدث ألبوماتها "السيدة الأولى" حيث قدمت أيضاً أغنيةً تحمل اسم الألبوم وهي من كلمات عبدالله بوراس ، وألحان د.طلال.