أحلام "السيدة الأولى" قريباً

أحلام "السيدة الأولى" قريباً

شوقت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان "السيدة الأولى" من ألبومها الجديد.

في هذا الإطار، شاركت أحلام بوستر العمل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت كاتبة: "من ألحان الموسيقار الكبير طلال #السيدة_الأولى".

وكانت أحلام كشفت في تدوينة سابقة عن أن ألبومها المقبل سيتضمن 5 أعمال من ألحان الموسيقار د. طلال كاتبة "مساء الخير جميعاً حبايبي الغاليين انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد وهو يتكون من خمس أعمال رائعة انا متأكدة أنها ستكون من ضمن أرشيفي الفني المتميز من الحان الموسيقار الكبير طلال ".

وعن الموسيقار د. طلال علقت: "هو من دائماً يميزني بالتعاون معه ويثق في صوتي انه سيوصل اعماله بإحساس يصل الى الجماهير العربية".

وتابعت " ألبوم لايشبه أي ألبوم لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع لأهم موزعين الوطن العربي أيضًا أهم مهندسين وأهم أستوديوهات".

وشكرت في ختام تدوينتها الموسيقار د. طلال "شكراً للموسيقار الكبير على ثقته فيني ودائماً انا من أحرص على التعاون أيضًا معه انتظرونا يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله".

وكشفت أيضا أن الألبوم يتضمن عملاً فيه جملة لحنية مبتكرة "لغة عربية فصحى"، مضيفةً: "والايقاع عدني خلطة غريبة وطربية والتوزيع عصام الشرايطي الخطير والكلام لشاعر من العصر العباسي شي خيال #طلال الأغنية عبارة عن شجن وطرب".

من جهة أخرى، تستضيف أحلام في الحلقة الخامسة من برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"، أمير الغناء العربي هاني شاكر، ومُطربة دار الأوبرا المصرية إيمان عبد الغني، في أمسية فنية مُميزة تجمع الطرب المصري الأصيل بين الماضي والحاضر.

يذكر أن أحلام قد شاركت أخيراً في حفل ليلة نجمات العرب في العاصمة السعودية الرياض وذلك ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية.