أبرزهن إليسا وأصالة ونانسي.. "ليلة نجمات العرب" احتفالاً برأس السنة في الرياض

أبرزهن إليسا وأصالة ونانسي.. "ليلة نجمات العرب" احتفالاً برأس السنة في الرياض

أعلنت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن "ليلة نجمات العرب" ضمن فعاليات موسم الرياض، احتفالاً برأس السنة الجديدة 2024 في 31 كانون الأول/ديسمبر الجاري، على مسرح محمد عبده أرينا.

وتم طرح الملصقات الترويجية لهذا الحفل لكل نجمة عبر الصفحات الرسمية لشركة روتانا عبر منصات التواصل الاجتماعي. ويضم الحفل تحت قيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات، الفنانات: اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم السورية أصالة نصري والإماراتية أحلام الشامسي والمصرية أنغام والمغربية أسماء لمنور.

وتفاعل رواد الإنترنت مع هذا الخبر منذ طرح الملصقات الترويجية للحفل، الذين أعربوا عن حماسهم لهذه الليلة.

وكانت العاصمة السعودية الرياض قد أقامت العام الماضي في ليلة رأس السنة 2023 حفلاً ضخماً ضم 13 فناناً من الأبرز عربياً تحت عنوان "تريو نايت"، من بينهم جورج وسوف، إليسا، وليد توفيق، لطيفة التونسية، أنغام وعاصي الحلاني ونوال الزغبي ونانسي عجرم وماجد المهندس.

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ أيضاً أن 10 مليون زائر لموسم الرياض خلال 50 يوم: "رقم قياسي جديد…حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء قائدنا الملهم وعراب الرؤية وزوارنا والشعب السعودي الكريم".

وتحتضن الرياض أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم في موسم الرياض بنسخته الرابعة، كما يوفر مجموعة متنوعة من أرقى المطاعم العالمية، وعدد كبير من المفاجآت الكبرى التي تعكس مدى التمكين والدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الترفيه بالمملكة، بدءًا من تراثها النجدي وصولًا لتطورها الحالي.

يذكر أن موسم الرياض شهد على مدى الأيام الماضية مجموعة من الحفلات الغنائية لنجوم الطرب ضمن فعاليات مهرجان "ميدل بيست ساوند ستورم"، الذي تضمن حفلات لـ (عمرو دياب، إليسا، روبي، وأحمد سعد، حميد الشاعري ورامي صبري ومحمود العسيلي وحكيم).